TRENDING
ميديا

"ما قبلك" ينافس "المتوحش" وهذا موعد عرض حلقته الأولى

أبطال مسلسل "ما قبلك"

بعد طول انتظار، أعلنت قناة kanal D التركية رسمياً عن موعد انطلاق عرض مسلسل "ما قبلك"، وهو النسخة التركية من مسلسل "للموت" الذي حقق نجاحاً لافتاً في العالم العربي على مدى ثلاثة مواسم متتالية.


وينطلق عرض مسلسل "ما قبلك" الأسبوع المقبل، وقد حدّدت القناة يوم الثلاثاء من كل أسبوع لعرضه، بعد أن نقلت مسلسلها "ثلاث أخوات" Üç Kız Kardeş من الثلاثاء إلى يوم السبت، مما يجعل يوم الثلاثاء يشهد منافسة قوية بين الأعمال التركية، وعلى رأسها مسلسل "المتوحش" YABANI الذي تعرضه قناة Star Tv، ومسلسل "بهار" الذي سينطلق على الشاشة يوم الثلاثاء المقبل أيضاً. أما المسلسل الرابع ضمن المنافسة فهو مسلسل "هذا العالم لا يسعني".

مسلسلات يوم الثلاثاء

ويُعد مسلسل "ما قبلك" الذي تولّى كتابته باشاك أنغيغون، عن قصة الكاتبة اللبنانية نادين جابر، من أكثر الأعمال الجديدة المنتظرة لقناة Kanal D، وهو من بطولة ألب نافروز وسينم أونسال ونيلبيري شاهين كايا وإنتاج شركة D Media، وستُعرض حلقته الأولى يوم الثلاثاء 13 شباط/ فبراير.

نيلبيري شاهين كايا وسينام أونسال في كواليس "ما قبلك"


ويسود أحداث "ما قبلك" الغموض والمعالجات للواقع الاجتماعي المعاش، ويحتوي على مثلث الحب الذي كثر الحديث عنه، صحراء (نيلبيري شاهين كايا) وميرفي (سينام أونسال) وزوجها هاكان (ألب نافروز)، وهو من إخراج فريدة كايتان، وسيجعل الجمهور يتساءل عن مفاهيم الحب والوفاء والخيانة.


ويُعدّ مسلسل "للموت" أول مسلسل عربي بتاريخ الدراما العربية، يتم تحويله إلى نسخة تركية، وهو عكس المتعارف عليه، ويعدّ إنجازاً مهنياً كبيراً للشركة المنتجة Eagle Films والمنتج جمال سنان وللدراما العربية.

وضم العمل بجزئه الأول عدداً كبيراً من النجوم منهم ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، خالد القيش، كارول عبود وعدد كبير من أبرز المواهب التمثيلية العربية، وهو من تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

يقرأون الآن