TRENDING
Trending

من أجواء "عيد الحب": نجمات في لحظات رومانسية مع أزواجهن

من أجواء

النجمات مع أزواجهنّ في لحظات رومانسية

مع إقتراب الإحتفال بـ "عيد الحب"، الذي يصادف في الرابع عشر من شباط/ فبراير من كل عام، لفتتنا لحظات رومانسية مميزة جمعت النجمات العربيات مع أزواجهن وشركاء حياتهنّ، وعكست مشاعر الحب في ما بينهم.

ما بين لقطات ظهروا فيها بمفردهم وأخرى جمعتهم مع أطفالهم في لقطات دافئة، تنوعت إطلالات النجمات مع أزواجهن، وهي اللقطات التي تفاعل معها الجمهور بكلمات دافئة عبرت عن إعجابهم بها. في حين اختار أحد النجوم زوجته لتكون بطلة كليب أغنيته الرومانسية الجديدة، التي طرحها بالتزامن مع الاحتفالات بيوم الحب.


إيميه صيّاح

احتفالاً بذكرى مرور 17 عاماً على بداية علاقتهما العاطفية، والتي تصادف قبل يومين من "عيد الحب". توجّهت الإعلامية إيميه صيّاح برسالة حب وجهتها لزوجها فريد نجار، وتشاركتها مع متابعيها عبر "إنستقرام".

وشاركت إيميه صور رومانسية برفقة زوجها من فترة تعارفهما ونشوء علاقة الحب بينهما، مشيرةً إلى الصورة الرابعة المتواجدة في الألبوم والتي تعود إلى بدايات فترة ارتباطهم منذ 17 عاماً.


وكانت إيميه منذ فترة احتفلت بعيد ميلاد توأمها تيو شربل وكيلي ماريا، وعلّقت على المنشور قائلةً: "إلى الأبد معاً، عيد ميلاد رابع سعيد للثنائي الذين زادوا حياتنا مرحاً وسعادة وجنون مرتين! 12 كانون الثاني/ يناير، سيكون أسعد يوم في حياتنا وإلى الأبد".


نادين نسيب نجيم

مفاجآت خطيب الفنانة نادين نسيب نجيم لها لا تنتهي، فقد حرص أخيراً على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته المستقبلية بطريقة استثنائية، حيث قام بتزيين منزلها بالورود الحمراء ونظّم لها احتفالية خاصة بعيدها دعا إليها الأصدقاء والمقربين.


ونشرت نادين صور عيدها عبر حسابها في "إنستغرام"، ووجّهت رسالة لخطيبها قالت فيها: "شكراً لك على إنشاء ليلة لا تُنسى بالنسبة لي.. لقد جعلت قلبي يبتسم في عيد ميلادي.. أشكرك على الحب والضحك والفرح الذي جلبته لحياتي".


ريا أبي راشد

الإعلامية ريا أبي راشد نشرت صورها مع زوجها وابنتها الوحيدة لولا، وأرفقتها بكلمات عسكت مشاعر الحب والتفاهم بينهما، مشيرةً إلى أن شرارة الحب الأولى بينهما انطلقت قبل 18 عاماً، وتكلّلت قصتهما بالزواج وأصبحا والد ووالدة قبل ثماني سنوات.


وائل جسار

اختار الفنان وائل جسار، زوجته ميراي للظهور معه كموديل لفيديو كليب أغنيته الجديدة "كل وعد"، واصفاً التجربة بـ "الذكرى الحلوة للتاريخ"، مؤكداً أن الأغنية رومانسية باللهجة المصرية، وتم طرحها بالتزامن مع الاحتفالات بيوم الحب، وتتشابه قصتها مع القصة الحقيقية لعلاقته العاطفية مع زوجته التي اقترحت المشاركة في التصوير.


يوسف الخال ونيكول سابا

الفنانة نيكول سابا تمضي فترة "عيد الحب" مع زوجها الفنان يوسف الخال في منطقة كفردبيان، حيث وثّقت الرحلة التي رافقتهما فيها ابنتهما، وتشاركت مع متابعيها فيديوهات وصور أظهرت ممارستهم رياضة التزلج معاً، إضافةً إلى تغلّبها أخيراً على فوبيا المرتفعات التي تعاني منها.


كارن وازن

مدونة الموضة اللبنانية كارن وازن وثّقت رحلتها وعائلتها إلى قرية ميجيف الفرنسية لممارسة رياضة التزلج، وأشارت في تعليقها على ألبوم الصور الذي نشرته وكشف عن لحظات رومانسية أمضتها مع زوجها وأطفالها، مشيرةً إلى أن هذه الرحلة كانت على لوحة تطلّعاتها واليوم أصبحت واقعاً.

skiing with my kids was on my vision board, today it came to life

ماغي بو غصن

يرافق المنتج جمال سنان زوجته الفنانة ماغي بو غصن في جميع المناسبات، وتجمعهما العديد من اللقطات الرومانسية، إلاّ أن أحدت الصور التي انتشرت لهما، كانت الأكثر صدقاً، حيث توجّه خلالها جمال برسالة صادقة إلى زوجته، تمنّى لها فيها التوفيق بمسلسلها الرمضاني الجديد "ع أمل"، قائلاً: "التجربة مختلفة جداً ومميزة للغالية على قلبي.."، مشيراً إلى تضمّن المسلسل الكثير من المفاجآت".


يقرأون الآن