TRENDING
بعد تفضيلها سعد لمجرّد عليه... ناصيف زيتون يوجّه رسالة لإليسا

ردّ الفنان ناصيف زيتون على تصريحات الفنانة إليسا التي فضّلت فيها الفنان المغربي سعد لمجرّد عليه، في جلسة جمعتها بمتابعيها على «تويتر» وحملت عنوان AskElissa الأسبوع الماضي، وسُئلت خلالها: «من الأقرب إلى قلبكِ سعد المجرد أم ناصيف زيتون»، لتجيب: «بالطبع سعد».

وبرّر ناصيف لإليسا اختيارها، قائلاً: «أنا أفضّل سعد أيضاً، فهو فنان كبير جداً وإليسا فنانة كبيرة وزيادة». مؤكداً أن ما من جفاء بينهما، مشيراً إلى أنه من محبيها الذين يتابعوها ويفرحون بسماع أعمالها الجديدة. ورجّح ناصيف أن تكون إليسا أخذت موقفاً منه لعدم اختيار اسمها من بين الفنانين والفنانات الذين يستمع إلى أغنياتهم في البيت، وذلك ردّاً على سؤال الإعلامي هشام الهويش له، لدى حلوله ضيفاً على برنامج Carpool karaoke، وقال إن السؤال طُرح بطريقة توحي بأن إجابته خاطئة أو مهينة بحق إليسا، مؤكداً أنه قال في ردّه أنه ليس بمكان يحقّ له أن يقيِّم الأصوات، وتجرّد من ناصيف الفنان وجاوب بصفته ناصيف الإنسان المستمع.

وشدّد ناصيف في إطلالته الأخيرة أنه يحبّ كل النجوم الذي سبقوه إلى المجال الفني ويحترمهم، لافتاً إلى أنه لا يرتقي إلى مرتبة صديق لإليسا، بل زميلاً وتلميذاً لها، متوجّهاً برسالة إليها قال فيها إنه بالفعل يتمنّى صداقتها الحقيقية، حيث أنها لا تزال بالنسبة إليه زميلة وأستاذة.

يقرأون الآن