TRENDING
تركي آل الشيخ يعلن دخول نانسي عجرم عالم التمثيل... هذا بطل فيلمها

الفنانة نانسي عجرم والمستشار تركي آل الشيخ

أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، عن إنشاء صندوق Big Time الاستثماري، والذي يُخصص لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام، ويشارك فيها كبار نجوم الفن في الوطن العربي.

وفجّر آل الشيخ مفاجأة أعلن خلالها أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ستدخل عالم التمثيل من بابه العريض، بفيلم سينمائي من إنتاج الصندوق، وذلك على هامش مؤتمر صحافي، عقده أمس الأربعاء، داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، ضمن جدول زيارته إلى مصر، لعقد اجتماعات مع عدد من المسؤولين في القطاعين العام والخاص، بهدف دعم الحركة الترفيهية والفنية.


كريم عبد العزيز بطل فيلم نانسي عجرم

وأعلن آل الشيخ عن تعاونه مع الممثل كريم عبدالعزيز في أكثر من عمل سينمائي منها "الفيل الأزرق 3"، وفيلم "شغل كايرو"، وتشاركه بطولته الفنانة نانسي عجرم في أولى تجاربها التمثيلية، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج محمد شاكر. وفيلم "كوتة" العالمي وهو من تأليف وإخراج محمد دياب وأشقائه، وتبلغ تكلفته 35 مليون دولار، أي حوالى 2 مليار جنيه، ويتكوّن من 8 حلقات، ومن المقرر تصويره داخل المملكة العربية السعودية. ومن المفترض أن يتم الإعلان عن بداية تصوير هذه الأعمال خلال الأسابيع القادمة.


وقال المستشار تركي آل الشيخ خلال المؤتمر أن منى زكي سوف تبدأ خلال الأيام القادمة التحضير لفيلم جديد يحمل عنوان "الست" وتتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

وكشف المستشار تركي آل الشيخ خلال المؤتمر الصحفي عن أهم الأفلام التي حصلت على موافقة صندوق Big Time 1، ويبلغ عددها 15 فيلماً، وهي فيلم "لسة حتة" لـ أحمد حلمي، وفيلم "إكس مراتي" من بطولة تايسون وأمينة خليل، وعمل بعنوان "الرشيدي والبغبغان"، و"البحث عن فضيحة"، و"آل شنب" بطولة ليلى علوي وسوسن بدر، وفيلم "ولاد رزق 3" بطولة أحمد عز وآسر ياسين، وفيلم "فرقة الموت" بطولة أحمد عز، بجانب فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية 2"، و"المنجم" بطولة عمرو يوسف، ورماح بطولة آسر ياسين، وعدة أفلام لـ أحمد السقا.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن