TRENDING
محمد عساف يبكي بحرقة في ظهوره الأول بعد حرب غزّة: أنا خجلان! (فيديو)

الفنان الفلسطيني محمد عساف يبكي لدى حديثه عن غزّة

في أول ظهور له منذ حرب غزّة، بدا الفنان الفلسطيني محمد عساف متأثراً وحزيناً لدى حلوله ضيفاً في مقابلة بودكاست "تخيل" الذي يعرض على "يوتيوب" مع الإعلامي طارق سكيك، متحدّثاً عن المعاناة التي يعيشها أهل غزّة بعد 4 أشهر من الحرب.

ولم يستطع ابن قطاع غزة، تمالُك دموعه أثناء الحديث عن الحرب، ووصف عساف شعوره "بالخجل والعجز، كونه غير قادر على تغيير أي شيء"، حيث قال: "والله أنا طالع خجلان من أهلنا في غزة، وخجلان من دموعي".

وأشار عساف في حديثه إلى هول المشاهد المنقولة من القطاع قائلاً :"ما هذا العالم الذي نعيش فيه؟"، مضيفاً: "أهلنا في غزة شافوا اللي ما بنشاف في الأفلام، فكمية الإجرام والتدمير والقتل التي تحصل في غزة تخطت المعقول".


وعن عائلته التي ما زالت في غزة، قال عساف إن والدته تخبره دائماً أن "ما سيحصل للناس سيحصل لنا".

وكشف عساف أن عدداً كبيراً من معارفه وأصدقائه في غزة استشهدوا في الحرب الأخيرة، التي بدأت في 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

ونالت مقاطع الفيديو المجتزأة من مقابلة الفنان الفلسطيني في "إكس"، و"تيك توك" مشاهدات كثيرة، حيث عبر كثيرون عن تعاطفهم معه ومع أهله في غزة.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن