TRENDING
فيديو: جورجينا رودريغز وليس ميسي.. وراء تصرف رونالدو

ظهر اسم عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، في أزمته مع جماهير الشباب، بعد "ديربي" الرياض ضمن دوري "روشن" السعودي.

ووجه كريستيانو رونالدو إشارات خارجة إلى جماهير الشباب، رداً على استفزازه على مدار أوقات المباراة بين فريقي النصر والشباب (2-1) التي جمعتهما مساء الأحد الماضي، ضمن الجولة 21 من دوري "روشن" لكرة القدم للمحترفين.

ميسي بريء

وأرجع البعض قيام كريستيانو بتوجيه تلك الإشارات غير اللائقة إلى قيام جماهير الشباب بالهتاف باسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأميركي، والغريم التقليدي لـ"صاروخ ماديرا"، من أجل استفزاز قائد منتخب البرتغال.

جورجينا سبب غصب رونالدو

إلا أن أحد المشجعين خرج في مقطع فيديو انتشر عبر موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي، أشار من خلاله إلى أن سر غضب رونالدو وردة فعله الغاضبة هو قيام جماهير الشباب بالإساءة لصديقته جورجينا رودريغيز.


مفاجأة قانونية قد تنقذ رونالدو من "الإيقاف" مع النصر السعودي

وأوضح المشجع أن اسم جورجينا تم الزج به في الهتافات غير اللائقة من جماهير الشباب تجاه كريستيانو رونالدو، في محاولة واضحة وصريحة لاستفزازه وإخراجه عن تركيزه.

ولم يتم الكشف بعد عما سيتم اتخاذه من قرارات ضد كريستيانو رونالدو أو جماهير الشباب، بعد أحداث مباراة "ديربي" الرياض الأخيرة، أو السبب الحقيقي وراء إشارة النجم البرتغالي، التي قد تتسبب في إيقافه لمباراتين وفق التقارير، ما لم تتم تبرئته من الأمر.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن