TRENDING
موضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

مجموعة أرماني لخريف وشتاء 2024-2025 أزياء شبابية بلمسة كلاسيكية

مجموعة أرماني لخريف وشتاء 2024-2025 أزياء شبابية بلمسة كلاسيكية

يقدّم جورجيو أرماني عرض العصرنة بأعلى أداء ممكن.

ابن التسعين عاماً يعيد الشباب في أبهى حلة لأمراة، لا تعرف إلا التجدّد والولادة من رحم الإبداع.

أزياء أرماني لخريف وشتاء 2024-2025 عرض الإتقان بخطوط الغد. يرسم موضة الحاضر ويؤلفها لتكون حلة النساء في الأرض.

يعيد أرماني زهو الكحلي " navy blue" بأجمل مخمل وحرير، ويشتق كل تدرجاته في لباس غني المظهر مشغول الحياكة متقن التطريز شالات وسراويل واسعة وجاكيتات ملهمة طويلة وقصيرة.

كل ذلك مشغول بمكينات ويد حرفية مطرزة بالجكار والزهور.

عرض مليء بالحياة والصخب والحرية بلغت فيه الأناقة شطوطاً قربت المنال، وألهمت العين، وصبغت المرأة بحلة فريدة.

افتتح العرض في ميلانو بالعارضة جينا دي برناردو Gina Di Bernardo، التي تعد أيقونة الدار العريقة في فترة الثمانينيات، إذ تألقت بزي من ألوان الباستيل الرمادية، التي تمزج مجموعة من الأقمشة معاً، لتعبر عن أنوثة وحساسية النساء.


أرماني الذي استقى أزياءه من نساء الأمس وشخصياتهن، وعاد وفبّرك الزي بروح ابتكارية مبدّعة. ليست غريبة لكنها مبتكرة جميلة وملؤها الأنوثة.

صاحب اللمسات الخلاقة التي فرشها على الرداء، فبقي فيه فخامة الكلاسيكية مع لمسة وطابع عصري مبتكر، فأعطاه ذاك البعد الشهي المفعم بالجمال.


المخمل حاضر بتموجاته السحرية الداكنة باللون الكحلي والأسود ومن خلاله نثر فواتح تطريزية أعطت المظهر وشوشة حبلى بالأسرار العميقة الجذابة.

هذه الأزياء هي صيحة الحاضر مع صدى لا يموت ليبقى يتردد أبد الدهر. هذه ميزة أرماني أبن الزي ومبتكره في كل آن.


هذا العرض المذهل حدد فيه الاتجاه الموضة وحدد اللون وحدد المفهوم. موضة راقية عصرية تتكأ على أسلوب كلاسيكي. اللون الغامق الداكن ومفهوم الحرية مع لغة متحفظة قوامها المخمل والحرير.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن