TRENDING
ميديا آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

8 مسلسلات سورية تنافس في رمضان.. تعرفوا إليها

8 مسلسلات سورية تنافس في رمضان.. تعرفوا إليها

بعد سيطرة للأعمال العربية المشتركة، تتعافى الدراما السورية التي بدأت منذ الموسم الماضي تنافس بجدّية في الموسم الدرامي الرمضاني، حيث تتنافس هذا العام 8 مسلسلات سورية خالصة، مع نجوم بارزين في الدراما السورية ومع قصص ومواضيع منوّعة.

مسلسل "تاج"

بطولة: بسام كوسا، تيم حسن، فايا يونان، اندريه سكاف، نورا رحال، ايفلين حسن ، دوجانا عيسى، سوسن ابو عفار.

تأليف: عمرو ابو سعده، اخراج: سامر البرقاوي

قصة العمل:
تدور أحداث القصة في مرحلة خمسينات القرن الماضي، قبل استقلال سوريا عن الاستعمار الفرنسي بسنوات قليلة، وتتحدث عن شخصية "تاج" الذي يجسد دوره تيم حسن، وهو ملاكم يواجه الخسارة في عديد من تفاصيل حياته بسبب تمسكه بقيمه ومبادئه الوطنية.
عدد الحلقات: 30 حلقة.

مسلسل "العربجي" بموسمه الثاني

بطولة: باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، نادين خوري،، حلا رجب، شادي الصفدي، علي كريم

قصة العمل:
يُكمل عبدو السعي وراء انتقامه في الجزء الثاني من خلال استهداف نقاط ضعف ابو حمزة ومنها ستنطلق أحداث مثيرة وغير متوقعه في الصراع.

عدد الحلقات: 30 حلقة


مسلسل "مال القبان"

بطولة: بسام كوسا، سلاف فواخرجي، خالد القيش، سعد مينة، حلا رجب، يامن الحجلي، وسام رضا، والفنان الراحل محمد قنوعفي آخر أدواره.

تأليف: علي وجيه ويامن الحجلي، اخراج: سيف سبيعي
قصة العمل: عمل إجتماعي يتناول فرضية جديدة واقعية، تحاكي الوضع الراهن الذي يعيشه المجتمع السوري وما يتخلله من أزمات يعاني منها الناس.
عد الحلقات: 30 حلقة.




مسلسل "اغمض عينيك"

بطولة: امل عرفة، منى واصف، عبدالمنعم عمايري، فايز قزق، وفاء موصللي، أحمد الأحمد، حلا رجب، جابر جوخدار وغيرهم

قصّة العمل:
تدور أحداث العمل حول قصة طفل يصارع مرضه وما يترتب على ذلك من تبعات عائلية ومنها محاولة والدته تأمين حياة طبيعية ومستقرة له، بالإضافة إلى مجموعة من القصص والأحداث الاجتماعية المشوقة والتي تتقاطع مع حياة الأسرة في ظروف مختلفة.
عدد الحلقات: 30 حلقة.



مسلسل "بيت أهلي"

تأليف: فؤاد شربجي، اخراج: تامر اسحاق انتاج: قبنض ميديا، وهو من نوع دراما البيئة الشامية.

بطولة: سلوم حداد، ايمن زيدان، صفاء سلطان، ولاء عزام، رامي الأحمر، عبد الفتاح المزين وعدد من النجوم

قصة العمل:
تدور أحداث العمل خلال فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا، حيث يقدم العمل عدة خطوط تشويقية ورومنسية وكوميدية
عدد الحلقات:35 حلقة


مسلسل "ولاد بديعة"

تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، اخراج: رشا شربتجي. بطولة: سلافة معمار، محمود نصر، سامر اسماعيل، امارات رزق، يامن الحجلي،نادين تحسين بيك،نادين خوري،محمد حداقي، ديمة الجندي، لين غرة، غزوان الصفدي وعدد من النجوم

قصة العمل:
العمل يأخذ المشاهد في رحلة بين الماضي والحاضر ومن عالم المدابغ وورشات صباغة وصناعة الجلد وبالقرب من نهر بردى في دمشق ينشأ الصراع بين الدباغين والفلاحين ومع ظهور امرأة جميلة وغامضة في الماضي ندخل في سيرة عائلية لأربع أخوة وعلاقتهم ببعض بين الصراع والاتحاد والخلاف واختبارات الأخوة الحقيقية.
عدد الحلقات: 30 حلقة



مسلسل "وصايا الصبار"


بطولة: امل عرفة،عبدالمنعم عمايري،فايز قزق وعدد من النجوم

قصة العمل:
تدور الأحداث في إطار درامي، حول عائلتين تتمتَّع إحداهما بنفوذٍ كبير، فيما تنتمي الأخرى إلى طبقةٍ مسحوقة. وتندلع شرارة الحكاية مع رغبة إحدى العائلتين في السطو على الأخرى ليتحوَّل الأمر إلى حرب بينهما وتصفية حسابات عن الماضي والحاضر المشترك الذي يجمعهما.

عدد الحلقات: 17 حلقة

مسلسل "كسر عضم" الموسم الثاني ( السراديب)

بطولة: رشيد عساف، عبدالمنعم عمايري، فايز قزق، احمد الاحمد، ولاء عزام، كرم الشعراني، محمد حداقي،يزن السيد،يزن خليل، ريام كفارنة ،علا باشا، نادين سلامة، وفاء موصللي وعدد من النجوم
عدد الحلقات: 30 حلقة

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن