TRENDING
موضة

"غوتشي" في موضة الشتاء 2025.. الأحلام تصبح حقيقة

صعدت امرأة "غوتشي" على منصة العرض على أنغام موسيقى تصويرية من قبل المنتج البريطاني مارك رونسون. بحضور أصدقاء الدار سلمي حايك وكيرتن دونست.

روح غوتشي

مصمم الدار العريقة ساباتو دي سارنو أغنى مسرح أسبوع الموضة في ميلانو بشخصية مفعمة بالحيوية، لموسم خريف وشتاء 2024.


حاملاً معه روح التغيير منذ أن تولى مهمة الأبداع منذ عام 2023. فهو الذي قال:

"في أسلوبي كما في أحلامي، التمرين هو نفسه. ابحث في الطيات عن فراغ أريد أن أملأه. انظر إلى التفاصيل عن كثب، قبل أن تشعر بالحرية في التراجع سعيًا وراء منظور أوسع. التقط الأشياء غير العادية حيث من المتوقع أن تكون عادية. أحلامي، كما هو الحال مع أزيائي، تتحدث دائمًا مع الواقع. لأنني لا أبحث عن عالم آخر لأعيش فيه، بل عن طرق للعيش في هذا العالم."

الأخضر والخردلي والأحذية الطويلة سمة غوتشي

وظهرت هذه الرؤية الخيالية معاطف وسترات الترنش السميكة، التي زُين الكثير منها بزخارف الكريستال، وكذلك الفساتين الخفيفة التي كانت متلألئة بالترتر أيضاً.

سيطرت نغمة "روسو أنكورا" المميزة للمصمم على المعاطف الجلدية والفساتين والحقائب والأحذية التي تصل إلى الفخذ، في حين ارتدى لونه الأخضر الفاتح المألوف الملابس الرسمية المنفصلة والقطع الشفافة.

وفي أماكن أخرى، ساهم اللون الأزرق السماوي والأصفر الخردلي والوردي الزاهي والبرتقالي الخافت في التأثير المتغير للخط، بينما ساهمت الألوان المحايدة في الرؤية الكاملة قبل أن تصبح فوضوية للغاية. ومع ذلك، كانت مجرد جرعة من الجنون هي التي أدت إلى ارتفاع حذاء Horsebit Loafers الخاص بالعلامة التجارية على المنصات.

بشكل عام، تم تصميم أحدث عروض دي سارنو لتناسب "أساليب الحياة" التي يبحث عنها في ملاحظاته. مع ما يكفي من الخيال، تعد المجموعة تجسيدًا ماديًا لأحلامه الطموحة، وقد تم تصميمها بحيث لا يتم التضحية بسهولة الارتداء.

يقرأون الآن