TRENDING
سينما

فيلم القديسة كابريني Cabrini وبطلته في لبنان قريباً

فيلم القديسة كابريني  Cabrini وبطلته في لبنان قريباً

‎هي إمرأة أولاً، و قديسة ثانياً! هي مقاومة، مناضِلة، شجاعة، قوية، عنيدة، واثقة ومتسلّحة بالإنسانية وبالإيمان. هي أم كل المنسيين والمحتاجين. أنها القديسة فرانشسكا كابريني (Francesca Cabrini) الإيطالية الأميركية المعروفة باسم "الأم كابريني" التي حاربت وقاومت الاضطهاد لعملها الانساني لمجرّد كونها امرأة.

هي التي أصرّت على نصرة الضعفاء وإطعام الجياع، فأسست رغم الإضطهاد، ملاجئ ومدارس ومستشفيات في جميع انحاء العالم لدعم المهاجرين الفقراء، لتصبح بذلك أول مواطنة أمريكية تعلن قديسة من قبل الكنيسة الكاثوليكية في7 تموز|يوليو عام 1947.


‎رحلتها الاستثنائية المحفوفة بالتحديات والمفاجآت والمخاطر والعراقيل، من ايطاليا إلى الولايات المتحدة، نتابعها ابتداء من 28 آذار\مارس في كافة الصالات اللبنانية، من خلال الفيلم الهوليوودي الضخم Cabrini من اخراج المكسيكي اليخاندرو مونتيفردي ‏ Alejandro Monteverde الذي سبق وقدم فيلم‏ Sound of Freedom الذي حقق نجاحاً عالمياً كبيراً، منه 5 ملايين دولار في الشرق الأوسط.

الاحتفال بهذا الفيلم في لبنان، سيترافق مع حضور بطلته الممثلة الايطالية كريستيانا دل آنا (Cristiana Dell'Anna) ‎الى بيروت، تلبية لدعوة الشركة الموزعة "بيريتوس فيلمز" (Berytus Films) ‎للمشاركة في الافتتاح الرسمي، على أن تصل إلى العاصمة اللبنانية في اواخر آذار\مارس لتفتتح السجادة الحمراء في "صالات غراند سينماز".

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن