TRENDING
داليا مصطفى تعلن إصابتها بمرض خطير:

الممثلة المصرية داليا مصطفى

فاجأت الممثلة المصرية داليا مصطفى متابعيها ومحبيها، بإعلانها خبر إصابتها بمرض السكري، حيث ظهرت في فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام" لشرح مستجدات حالتها الصحية، والحديث عن التوعية من المرض، داعيةً الناس إلى عدم التنمّر من المصابين بالمرض جرّاء وضعهم لجهاز قياس السكر على أيديهم، مثل الجهاز الذي وضعته على يدها وعرّضها للانتقادات والتساؤلات.

وشرحت داليا تفاصيل أزمتها الصحية في فيديو نشرته على جزئين، قالت في جزئه الأول: "أنا عندي سكر مش مكسوفة خالص، يمكن ربنا عمل كده علشان يحمينا كلنا من شئ أخطر وأكبر والحمد الله على كل شيء .. فخورة بنفسي مهما كنت، سكر النوع الأول".


وأضافت داليا في الفيديو الثاني: "سكر النوع الأول.. أنا فخورة بنفسي.. آه عندي سكر ومركبة جهاز".


وتعرّضت داليا مصطفى للتنمّر عقب نشرها صورة جمعتها بشقيقتها قبل أيام قليلة، أظهرت الجهاز التي تضعه على يدها، وهو جهاز لقياس نسبة السكر بدون وخز، حيث تنوّعت التعليقات ما بين الإشارة إلى أنه جهاز لمنع الحمل أو جهاز للإقلاع عن التدخين، في حين تمنّى آخرون لها الشفاء، مشيرين في تعليقاتهم إلى أنه جهاز يستخدمه مرضى السكري.


وكانت آخر أعمال داليا مصطفى التمثيلية، مسلسل "علاقة مشروعة" الذي جمعها بالممثل ياسر جلال وعُرض في موسم دراما رمضان 2023.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن