TRENDING
ميديا

فايا يونان زوجة تيم حسن في "تاج"... وهذه علاقتها بـ بسام كوسا (فيديو)

فايا يونان زوجة تيم حسن في

فايا يونان تتوسط تيم حسن وبسام كوسا

تجسّد الفنانة السورية فايا يونان في مسلسل "تاج" الرمضاني دور أحلامها، حيث أنها وفي أولى تجاربها التمثيلية، تؤدي دور زوجة لاثنين من ألمع نجوم الدراما السورية والعربية، إذ كشف البرومو الجديد الخاص بمسلسل "تاج"، تفاصيل دورها فيه، حيث تؤدي شخصية "نوران"، جميلة الجميلات التي تزوجت من "تاج" الذي يؤدي دوره النجم تيم حسن، قبل أن ينفصلا ويتصارعا على حضانة ابنتهما، لتتزوج بعد ذلك من "رياض بيك" وهو تاجر دمشقي يكون متواطئاً مع الفرنسيين بالخفاء ويجسّد دوره الممثل القدير بسام كوسا، لتنشأ بينه وبين تيم حسن عداوة ويستمر الصراع بينهما طوال أحداث المسلسل.


وأشاد متابعو فايا بوقوفها إلى جانب نجمين من عمالقة الفن السوري، معتبرين أنه تحدّ كبير بالنسبة إليها، آملين أن تكسب الرهان في هذه المشاركة الدرامية.


ويجسد تيم حسن في المسلسل شخصية "تاج الدين الحمّال" وهو ملاكم يتمتع بالقوة والإصرار على مواجهة من حوله، لا سيما "رياض" بسام كوسا، مدبّر المكائد له لجعل من حوله يرونه خائناً لبلده.

ويعرض المسلسل في إطار مليء بالتشويق والإثارة فترة الأربعينيات قبل استقلال سوريا على مدى 30 حلقة، ويروي قصة حياة الملاكم "تاج" المتمسك بالمبادئ الوطنية، ورغم تعرضه بسببها للعديد من الخسارات، إلا أنه يرفض التخلي عن الأخلاق والقيم التي نشأ عليها.


وتطل في العمل الدرامي التشويقي دوجانا عيسى، فرح الدبيات، نورا رحال، اندريه سكاف، ايفلين حسن، سوسن ابو عفار، وهو من تأليف عمرو ابو سعده، وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة "الصباح أخوان"، وقد ذكر القائمون عليه إن المسلسل احتاج إلى وقت طويل من ناحية التحضير للأحداث والديكور.

يقرأون الآن