TRENDING
موضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

شتاء إيلي صعب المقبل على وقع الروك أند رول.. مجموعة أزياء مذهلة

شتاء إيلي صعب المقبل على وقع الروك أند رول.. مجموعة أزياء مذهلة

قدم مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب مجموعته الجاهزة لأزياء خريف وشتاء 2024-2025 التي حملت عنوان " memories of graceland “ مستحضراً ذكريات هذا المقر في ولاية تنسي الأميركية، الذي بات متحفاً لملك الروك الفيس بريسلي يستقطب اليه السياح.


استلهم صعب تصاميمه من سيرة حياة بريسيلا برسلي، زوجة الفيس بريسلي الوحيدة التي اقترنت بأشهر مغنٍ في العالم وهي في الرابعة عشرة من عمرها، ولم يستمر زواجها سوى ست سنوات، وبالرغم من ذلك استطاعت أن تبني نفسها وتقاوم.


تدور سمات هذه المجموعة حول أناقة السبعينيات زمن تألق الفيس برسيلي بموسيقاه الكونتري ممزوجة بالروك أند رول، وزوجته الجميلة الصغيرة البريئة.

إن كان بريسلي ملك موسيقاه واستطاع ان يهز المسرح تحت وقع خطاه، يبقى أن ايلي صعب يستطيع ان يبني من مخيلته مسرحاً يفيض رومانسية وإن اختلطت بعض السمات بتلك الروح الموسيقية.


فمع الأحذية العالية والشراريب والألوان التي تعيدنا إلى الريف الأميركي، يبقى لإيلي صعب مزاجه وروحه التي لا يمكن التفريط بها أو عدم الاستدلال عليها.

قدم 65 إطلالة غلبت عليها ألوان الأخضر الداكن، الأبيض العاجي، الزهري الهادئ، الأسود، البنفسجي، والفضي مع حضور واضح للدنيم باللون الكحلي.


كل إطلالة جاءت مفعمة بأنوثة تستمد قوتها من أحجام هندسية وتفاصيل مبالغ فيها. تستمر هذه الحبكة التي تتباين بين البراءة والثقة، وبين القوة والنعومة، وبين الإثارة والرقي طوال العرض.

تظهر لنا مرة على شكل معطف من الصوف تزين كتفه وردة ضخمة، ومرة في فستان منسدل من الموسلين، ومرة في «جامبسوت» مطرز يتراقص على نغمات من الروك أند رول.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن