TRENDING
مجموعة زهير مراد لخريف وشتاء 2024_2025.. حديقة من الورود

زهير مراد في مجموعة خريف 2024، يتجاوز الإلهام حدود الواقع، ليقودنا إلى حديقة المبدع السرية. تجسّد المجموعة، المليئة بالرومانسية والجرأة، الجوهر الساحر للورود مع عطرها المسكر، والأرابيسك المتموج للبوابات المهيبة.

إنها مجموعة ترسم منظرًا طبيعيًا من الجمال الدائم.

تلاعب بين الصلابة والانسيابية يزيّن الإطلالات بتفاصيل فاخرة. تحدد النغمة ببهجة فريدة من الصور الظّلية الفخمة. البساطة والرقي ينظران إلى بعضهما في نقيض جميل، مع صور صغيرة مضاءة بالزهور المرصعة بالتّرتر.

تتفتح الجلود على شكل وردة على المعاطف الصوفية، وتندمج مع التويد بأشكال وأطوال مختلفة. في كثير من الأحيان، يتحول إلى سراويل، مما يشكل مظهرًا براقًا.

يتجلى الاندماج بين الذكورة والأنوثة في مجموعات جريئة، حيث تمزج البدلات المنظمة مع الورود المطرزة. أما التّرتر فيوزع في أنماط متنوعة.

تشعّ البشرة، من خلال فساتين التّول المزينة بزخارف نباتية وأشواك متلألئة.

تنبض الديناميكية بالحياة في الساتان الممزوج بروح القفاطين والبيجامات الجذابة. ومن ثم، في حركة بخارية، تطوي فساتين اللوريكس وتنفتح بطبعات جاكار باركارول النبيلة.


تؤكد اللوحة نفسها باللونين الأحمر والأسود، ولكن أيضًا باللون الأبيض والأزرق الفولاذي والليموني والكمان. متألق، فهو يحتفل بأنوثة حريصة على أن يتم ملاحظتها حتى عند الشفق.

يقرأون الآن