TRENDING
سرّ ظهور منى واصف المفاجئ في مسلسل تيم حسن

الممثلة القديرة منى واصف وبطل مسلسل "تاج" تيم حسن

على الرغم من عدم الإعلان رسمياً عن مشاركتها في المسلسل السوري الرمضاني "تاج"، تطل الممثلة القديرة منى واصف ضمن أحداث المسلسل إلى جانب بطله تيم حسن، الذي أدّت على مدى سنوات، دور والدته ضمن سلسلة "الهيبة".

ولفتت منى واصف الانتباه في الإعلان الترويجي لمسلسل "تاج"، حيث تقول: "عملوا هالشي كرمالنا كلياتنا.. كرمال كرامتنا.. ولا حدا بهالبلد تنكسر عينه قدام غريب".


وتؤدي منى واصف في "تاج" دور سيدة سبعينية تنتمي إلى الشعب، تحثُّ الثُّوار على الوقوف في وجه الاحتلال الفرنسي وتعنُّتِه. وعن مفاجأة ظهورها فيه، أوضحت الفنانة القديرة أنها تظهر فيه كضيفة شرف، وفي ثلاثة مشاهد فقط، لكنها تُقدم خلالها أداءً مميزاً، مُشيرة إلى سعادتها بالتعاون مع شركة "الصبّاح"، والمخرج سامر البرقاوي، والفنانين تيم حسن، وبسام كوسا.

ولا نعلم حتى اليوم عمّا إذا كانت ثنائية الأم والابن التي ربطت بين واصف وتيم حسن في مسلسل "الهيبة" بأجزائه الخمسة والفيلم المشتق منه، ستتكرر في "تاج"، لكن من المؤكد أنهما في الصف الوطني ذاته.


وتظهر منى واصف في الموسم الرمضاني بعمل آخر إلى جانب مسلسل "تاج"، وهو "أغمض عينيك" الذي يجمعها بتخبة من الفنانين السوريين منهم فايز قزق وأمل عرفة، وعبد المنعم عمايري وهو من تأليف أحمد الملا ولؤي النوري، وإخراج مؤمن الملا.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن