TRENDING
علاء مرسي يكتشف إصابته بالسرطان خلال تصوير

الممثل المصري علاء مرسي

كشف الممثل المصري علاء مرسي تفاصيل اكتشاف إصابته بالمرض الخبيث، موضحاً أنه أصيب بوعكة صحية خلال تصويره مسلسل "عتبات البهجة" الرمضاني، واكتشف على إثرها إصابته بالسرطان، مشيراً إلى أنه يتناول الآن عقاقير وأدوية للسيطرة على المرض اللعين، بعد تأجيل عملية استئصال كان من المقرر أن تجرى له.



وأضاف مرسي في تصريحات تلفزيونية عقب إعلان خبر مرضه، إنه استقبل الخبر بـ الحمد والشكر قائلاً: "كل اللي يجيبه ربنا كويس، وكلنا معرضين لأي وعكة وربنا يشفي الجميع".

وتابع مرسي: "الوسط الفني كله وقف جنبي ودي نعمة كبيرة وكمان ولادي وأحفادي مش بيسيبوني وده بيديني طاقة إيجابية كبيرة، والحمد لله ربنا رزقتتني بمحبة كبيرة بين الجمهور ودي أهم حاجة".

وحول دوره في مسلسل "عتبات البهجة" الذي يجمعه بالممثل القدير يحيى الفخراني في رمضان الحالي، قال :" أنا تعبت أثناء تصوير المسلسل لكن نزلت وسعيد بالتجربة لانها كنز العمل مع الفنان الكبير يحيي الفخراني لانه قيمة فنية كبيرة، ونكن له كل الاحترام والتقدير".


وتابع: "عندنا كنوز فنية كبيرة، وهذا الرجل عملت معاه كثيراً، حتي التقينا في عتبات البهجة مع ملك الدراما مدحت العدل".


وقال :"صدى عتبات البهجة أسعدني جداً يا رب يعجبكم في رمضان ، وبشكر جمهوري اللي بيحبني ومتابع حالتي الصحية".

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن