TRENDING
مشاهير العالم آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

مسعود أوزيل وزوجته يتصدّران الترند في رمضان... لهذا السبب

مسعود أوزيل وزوجته يتصدّران الترند في رمضان... لهذا السبب

مع حلول شهر رمضان المبارك، أعلن لاعب كرة القدم الألماني من أصول تركية مسعود أوزيل تكفلّه وزوجته أمينه قولشي، بجميع نفقات 18 طفل من اللذين يعيشون في منطقة الزلزال وتضرروا منه، وسيدعمونهم طوال فترة تعليمهم الإلزامي البالغة 12 عاماً.


مسعود أوزيل وزوجته أمينه قولشي

وكان النجم الشهير تصدّر حملة لمساعدة المتضررين من الزلزال المدمر الذي ضرب جنوب شرق تركيا وشمال سوريا وخلف آلاف القتلى والجرحى في شباط/ فبراير الماضي.

ونشر أوزيل عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي صوراً له وهو يرتب ويغلق صناديق المساعدات التي سترسل إلى المناطق المتضررة من الزلزال، وأرفقها بتعليق "معاً يمكننا تحقيق أي شيء في الأوقات الصعبة".


والحملة التي شارك فيها أوزيل أطلقها فريقه "باشاك شهير" الذي انطلق إليه عام 2022 قادماً من فريق فنربخشة، قبل أن يعتزل لعب كرة القدم بشكل نهائي في آذار/ مارس 2023 في سن 34 عاماً، مُنهياً مسيرة حافلة حصد خلالها عدداً من البطولات، أبرزها كأس العالم 2014.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن