TRENDING
مشاهير العرب

نجوى فؤاد تشكو إهمال النقابة بعد أزمتها الصحية: "ضيّعت عمري في الفن أوَنطة"

نجوى فؤاد تشكو إهمال النقابة بعد أزمتها الصحية:

الفنانة المصرية نجوى فؤاد

أثارت الفنانة المصرية نجوى فؤاد الجدل، بتصريحاتها عن حالتها المرضية، حيث عاشت لحظات صعبة بعد أزمتها الصحية الأخيرة، وتعاني من مشاكل صحية أهمها الانزلاق الغضروفي.

وظهرت الفنانة نجوى فؤاد في فيديو نشرته الإعلامية سهير جودة من زيارتها لها داخل منزلها، وهي تشتكي مما تتعرض له حالياً من ضيق فى المعيشة وعدم حصولها على معاش كباقي فئات المجتمع.

وقالت نجوى فؤاد: "بقالي 6 شهور بتعذب ومحدش بيسأل عليا"، وأضافت: "الحياة صعبة والواحدة ضيعت عمرها على الفن أوَنطة حتى المعاش ملناش معاش وكل حاجة بقت غالية".

واشتكت الممثلة والراقصة الشعبية المصرية من إهمالها من قبل نقابة الممثلين، بعد مرضها، مشيرة إلى أن النقابة لا تقدم لها الدعم رغم أنها أفنت عمرها للفن، بحسب قولها، ذلك الأمر الذي نفاه الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين.

وأضافت نجوى فؤاد خلال تصريحاتها: "مريضة منذ عامين، ولا أحد يسأل عني، والنقابة تتكفل بثلث ثمن الأدوية فقط بحسب مشروع الدواء الذي اشتركت فيه وأجدده كل عام، وأخبرت الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين عن رغبتي في تسوية معاشي، إلا أنه أخبرني أن قيمة المعاش التي تصرف هي 600 جنيه فقط".

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنّ الفنان أشرف زكي لم يزرها ولا مرة واحدة منذ مرضها، ولا يطمئن عليها هاتفياً، رغم غيابها عن الساحة بشكل تام منذ أكثر من عامين ونصف، بحسب قولها.

وقالت نجوى فؤاد: "ما قلته هو جزء بسيط مما أعانيه، ولدي الكثير والكثير لكن لن أبوح به بسبب الدكتور أشرف لأنه أخويا وحبيبي ورجل أفضاله كثيرة ومواقفه جميلة، ويساند الجميع في الأفراح والأحزان".

ردّ أشرف زكي

بدوره، رد الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين على اتهامات الفنانة نجوى فؤاد، مشيراً إلى أن النقابة لم تتخلّ عنها يوماً.

وأضاف زكي إن النقابة لم تتخلّ في يوم من الأيام عن الفنانة نجوى فؤاد، وهي تعلم ذلك تمام العلم، وأنه على تواصل دائم معها، حيث إن آخر مكالمة جمعته بها كانت قبل أيام، بعدما هاتفتها ليطمئن عليها.

واستنكر زكي تصريحات مواطنته، مشدداً أن النقابة لم تتخلّ عن أي عضو بها، سواء كان نجماً أو عاملاً، والجميع يعلم ذلك.

تفاصيل حالتها الصحية

وتعاني نجوى فؤاد من مشكلة بالعمود الفقري، حيث أجرت عملية جراحية خلال الفترة الماضية، وتخضع الآن لجلسات علاج عبارة عن حقن حرارية، تعمل على تسكين الآلام، حيث قالت: "مش عارفة أعمل إيه، تعبت من الأدوية وكل حاجة، ولسه كنت عند الدكتور ومبقتش أقدر أمشي خالص".

وأردفت: "بتحرك بكرسي متحرك، وبمشي في البيت بعكاز، وأتمنى الناس تدعيلي ربنا يشفيني لأني تعبت، ولسة بعمل جلسات علاج طبيعي بسبب الانزلاق الغضروفي، وباخد حقن علشان أعود إلى حياتي الطبيعية".

يقرأون الآن