TRENDING
أحمد حلمي يروي قصة أول حب في حياته وأسرار خلافاته مع منى زكي

الفنان المصري أحمد حلمي

شارك الفنان المصري أحمد حلمي لحظات صادمة وملهمة من حياته خلال بودكاست Big Time، الذي جمعه بالإعلامي عمرو أديب، حيث تحدّث عن تجاربه مع الفقر والصعوبات التي واجهها في بداية مسيرته الفنية. كما تطرق إلى علاقته بزوجته النجمة منى زكي ونجاحه في التغلب على التحديات الزوجية التي واجهتهما في بداية الزواج.

وتحدّث حلمي عن علاقته بزوجته منى زكي وكشف أسرار خلافاته معها، مشيراً إلى أنه في بداية الزواج كان الخصام أو عدم وجود حوار بينهما يستمر من يوم إلى ثلاثة أيام تقريباً، ثم يتم الصلح بينهما. ولكنه بعد ذلك رأى أن الخلاف لا يجب أن يستمر لفترة طويلة، ولا يجب أن يطول لأكثر من ساعات.


أحب خالة صديقه

وكشف حلمي خلال اللقاء العديد من الأسرار الشخصية، بالإضافة إلى تفاصيل أول قصة حب عاشها في حياته، عندما كان عمره 8 سنوات تقريباً، قائلاً: "كانت خالة واحد صاحبي وست كبيرة، وأنا كان عندي 7 أو 8 سنين، لكنها كانت جميلة أوي وأمورة".

وتابع: "الحب اللي بجد دايماً بيحصل في فترة إعدادي، وأنا كنت عايش في بنها وحبيت فيها، ولما كنا نرجع السعودية من الأجازة كانت الحكاية تنتهي، وكان في قصص حب في المصيف".

وعن قصة الحب التي يتذكرها قبل، زوجته النجمة منى زكي، قال: "كانت في ثانية ثانوي وحبيت جارتنا، وكانت قصة حب عن بعد وشوية تليفونات من غير خروجات، لأن بنها صغيرة وكل الناس عارفة بعض".


نظرته إلى المرأة

وفيما يتعلق بالتعامل مع المرأة، أكد حلمي على أهمية فهم طبيعة المرأة ومواصفاتها المختلفة، مشيراً إلى أهمية احترام مشاعرها والاهتمام بها لضمان سعادتها وراحتها النفسية، وعدم تركها حزينة دون سؤالها عن سبب حزنها.

معاناته مع الفقر

وفي تصريح صادم، قال أحمد حلمي إنه في أوقات كثيرة لم يكن لديه أي أموال وكان "جيبه فاضي"، مؤكداً أنه لم يكن بحوزته أي جنيه خاصة وقت الدراسة، قائلاً: "كنا مطمئين مع بعض أنا والطلبة المشاركين في السكن.. طالما أن الإيجار مدفوع محدش هيطردنا".

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن