TRENDING
النجمات يحتفلن بـ

يحرص نجوم الفن سنوياً على معايدة والدتهم وزوجاتهم في "عيد الأم" الذي يصادف اليوم في 21 آذار/ مارس.

وعبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، احتفل عدد من النجوم والنجمات بالمناسبة في الساعات الماضية، حيث قاموا بنشر صور ولقطات وثّقوا من خلالها الظهور النادر لوالداتهم، ولقطات جمعتهم بزوجاتهم وقدّموا لهنّ التهاني.

وفي حين غصّت المنصات بفيديو كليب أغنية نانسي عجرم "إمي" التي أهدتها لوالدتها وأمهات العالم عام 2021، عايدت الفنانة نانسي عجرم الأمهات في عيدهنّ، وحثّت متابعيها على مشاركتها لحظات معايدتهم لأمهاتهم، حيث قالت: "لأنه الإم نعمة، حابّي السنة تبعتولي صور وفيديوهات نهار عيد الأم انتو وعم تعيّدوا امكن! صورة مع بعض، فيديو لمفاجأة حضرتولا ياها، بوسة منها الكن… المهم نتشارك سوا فرحة هالنهار على أنغام أغنية إمّي"، وأضافت بضع كلمات الأغنية: "إمّي الحكي بطول عن قلبك الدافي… إمي وشو ما بقول بضلّ مش كافي".


واستذكرت الممثلة الأردنية صبا مبارك والدتها الراحلة في "عيد الأم"، ووجّهت معايدتها إلى كل الأمهات الراحلات.


وتشاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع متابعيها على "إنستغرام" لقطات من احتفالها وعائلتها بعيد الأم حيث نشرت باقات الورود التي أهداها إياها خطيبها وولديها هافن وجوفاني، بالإضافة إلى رسالة مؤثرة كتبتها لها ابنتها هافن وذرفت نادين نسببها الدموع.

وفاجأت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة جمهورها بغنائها للمرة الأولى، حيث أصدرت أغنية جديدة بمناسبة عيد الأم، حملت اسم "انتِ الأول" وشاركها فيها الغناء مشاري المحبوب.


وعايدت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني زوجة النجم السوري تيم حسن والدتها، بأغنية مؤثرة بصوت الفنان حسين الجسمي ودوّنت كلماتها: "ما اقلك امي كعبه.. وما اقلك بيها أطوف.. بس اقلك امي عيني.. بليا عيني شلون اشوف".


ووثّقت مدوّنة الموضة اللبنانية كارن وازن معايدة أولادها لها وتقديمهم باقة من الزهور وبطاقات تهنئة صنعوها بأنفسهم، وأرفقت الصور بعبارة أشارت خلالها إلى أنها الأم الأكثر حظاً.


وتطل الفنانة سيرين عبد النور وعائلتها في حلقة استثنائية بمناسبة "عيد الأم"، تعرضها قناة mtv اليوم الخميس عند الساعة السادسة مساءًا، وقد تم تصويرها خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنها كريستيانو السادس.



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن