TRENDING
ميديا

رسمياً.. الجزء الثاني من مسلسل House of the Dragon يُعرض في هذا الموعد

رسمياً.. الجزء الثاني من مسلسل House of the Dragon يُعرض في هذا الموعد

بوستر مسلسل House Of The Dragon

أعلنت منصة OSN موعد إطلاق الموسم الثاني من مسلسل HOUSE OF THE DRAGON من إنتاج HBO، الذي يُعرض حصرياً على OSN في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ابتداءً من 17 حزيران/ يونيو المقبل.


ومسلسل HOUSE OF THE DRAGON مقتبس عن رواية "النار والدم" للكاتب جورج آر آر مارتن، وتدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث مسلسل Game of Thrones الشهير، ويسلط الضوء على قصة عائلة تارجيريان. ومن المقرر عرض الموسم الثاني من المسلسل الملحمي في 8 حلقات متصلة.

وظهرت فرانشيسكا أورسي، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون البرامج في HBO، ورئيسة قسم المسلسلات والأفلام الدرامية في HBO، للمرة الأولى في المقاطع الترويجية الحصرية التي عُرضت يوم الخميس 21 آذار/ مارس ضمن مهرجانات سيريز مانيا في ليل بفرنسا.


وتعرض المقاطع الترويجية ويستروس وهي على مشارف حرب أهلية يتواجه فيها المجلس الأخضر الموالي للملك إيجون، والمجلس الأسود الموالي للملكة رينيرا.

ويرى كل من الطرفين أنه صاحب الحق الشرعي في الحصول على العرش الحديدي، ويصور المقطعان الترويجيان وجهتي النظر المختلفتين للمجلسين. ويترقب المشاهدون الأحداث المشوقة للموسم الثاني لاختيار الجانب المفضل لديهم من عائلة تارجيريان.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن