TRENDING
ماذا قال شريف سلامة عن زيارة قبر مصطفى درويش في

الممثل شريف سلامة أمام قبر مصطفى درويش في "كامل العدد"

أعرب بطل المسلسل المصري "كامل العدد" شريف سلامة عن افتقاده الشديد لزميله الراحل مصطفى درويش، أحد أبطال الجزء الأول من العمل الرمضاني الذي حقّق انتشاراً واسعاً بجزئيه، وودّع المشاهدين في منتصف شهر رمضان الحالي.

وتحدّث سلامة عن غياب مصطفى درويش عن العمل ومدى تأثير ذلك عليه، قائلاً في تصريحات صحفية: "افتقدنا جميعاً مصطفى، كان طيباً وخلوقاً، وتأثرت بشدة لغيابه، ومشهد وقوفي أمام قبره كان مؤلماً، تذكرت فيه كل أحاديثنا والمواقف التي جمعتنا، وكل ما دار بيننا بعد نجاح الموسم الأول، لذا كان من الصعب تمثيل هذا المشهد، ولقد قررنا جميعاً تخليد ذكراه في العمل بأن أطلقنا اسم شخصيته "عمر" على المولود الجديد كي يظل حياً بيننا طوال الوقت.


وبرز الراحل مصطفى درويش في الموسم الأول من مسلسل "كامل العدد" بدور عمر، طليق ليلى (دينا الشربيني) وأبو ولديها التوأمين حسن وحسين، صاحب الحس الفكاهي، والروح الطيبة، التي جعلته ينسج علاقة جيدة بزوج طليقته الجديد (شريف سلامة).

كان حضور مصطفى محبباً، وكانت مشاهده طريفة، غير أنّ الموت كان قد خطف مصطفى بسكتة قلبية العام الماضي، فلم يتمكّن من إكمال دوره في الجزء الثاني، رغم أنّ الدّور لم يكن قد انتهى في سياق الأحداث.

وكانت الحلقة الأولى من المسلسل، حلقة تكريمية لمصطفى، ولم يغرق صنّاع العمل في المبالغة، ولم تبدُ المشاهد التي أقحم فيها الممثل الراحل دخيلة على سياق الحلقة التي تذكّرته 5 مرّات.


وتوفي مصطفى درويش مطلع شهر أيار/ مايو الماضي، داخل مستشفى الشيخ زايد التخصصي بسبب تعرضه لآلام في عضلة القلب. وكشفت التحقيقات أنه دخل المستشفى وأودع بقسم الطوارئ في حالة حرجة، ولم يمكث سوى دقائق معدودة داخل قسم الطوارئ، حتى توقفت عضلة القلب تماماً، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وكان الممثل الراحل كتب قبل ساعات من وفاته عبر حسابه على "فيسبوك"، أنه يعاني من الأرق ولا يستطيع النوم.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن