TRENDING
بيير باولو بيتشيولي يغادر دار فالنتينو بعد عقود من الإنجازات

بعد عقود من الإنجازات يغادر المدير الإبداعي بيير باولو بيتشيولي دار "فالنتينو".

تاركاً باب التساؤلات أما متابعي الموضة ومحبي الدار بعد مكوثه في الدار 25 عاماً.

ويعتبر هذا الحدث من أهم التغيرات البارزة التي طرأت على المصممين في هذه الصناعة الراقية.


وقالت العلامة "فالنتينو" إنها اتفقت مع Piccioli على إنهاء تعاونهما، مضيفة أنه سيتم الإعلان عن “منظمة إبداعية” جديدة قريبًا.

وفي تعليق له عبر حسابه على انستغرام يقول: "ليست كل القصص لها بداية ونهاية، فبعضها يعيش نوعاً من الحاضر الأبدي الذي يشع بنور شديد، قوي لدرجة أنه لا يترك ظلالاً. أنا في هذه الدار منذ 25 عامًا، ومنذ 25 عامًا كنت موجودًا وعشت مع الأشخاص الذين نسجوا معي حبكات هذه القصة الجميلة التي هي قصتي وقصتنا.

كل شيء كان موجودًا وموجودًا بفضل الأشخاص الذين التقيت بهم، وعملت معهم، وشاركتهم الأحلام وصنعت معهم الجمال، وبنيت شيئًا يخص الجميع، ويظل ثابتًا وملموسًا

هذا التراث من الحب والأحلام والجمال والإنسانية، أحمله معي اليوم وإلى الأبد.

كل المشاعر التي عشتها ومازلت أشعر بها تبقى معي وتحمل اسم الأشخاص الذين صعدوا معي في مسارات مجهولة ومجهولة قادتنا إلى مناظر طبيعية جميلة والمعروفة الآن.

ابق معي، أنت الذي تعرف من أنت لأنني أكتب إليك، فأنا مدين لك بهذا التراث من الحب الذي لا يصدأ والدائم.

في الخلفية، إنه الجمال، إنه الحياة، إنه الحياة، إنه الفرصة والامتنان، إنه شعبي، إنه قلبي، إنه الحب الذي تستمتع فيه بكل إمكانيات العالم. لا تتخيل ما يمكن أن تفعله بمفردك."


بييرباولو بيتشولي (من مواليد 29 أغسطس 1967) هو مصمم أزياء إيطالي، وكان المدير الإبداعي لدار فالنتينو من عام 2008 إلى عام 2024، بالاشتراك مع ماريا جراتسيا كيوري من عام 2008 إلى عام 2016.

وكان قبل ذلك قد عمل في فندي لمدة عشرة سنوات. كما فاز بيتشيولي في عامي 2018 و2022، بجائزة "مصمم العام" في حفل توزيع جوائز الموضة.



يقرأون الآن