TRENDING
أخبار هواكم

بعد وفاته أثناء التصوير... ظهور طارق عبد العزيز في مسلسل "بقينا اتنين"

بعد وفاته أثناء التصوير... ظهور طارق عبد العزيز في مسلسل

الممثل المصري الراحل طارق عبد العزيز في مسلسل "بقينا اتنين"

بعد انتظار طويل وترقّب شديد، ظهرت شخصية شريف، التي يجسدها الممثل المصري الراحل طارق عبدالعزيز في مسلسل "بقينا اتنين"، الذي شهد نهايته الحقيقة، بعدما توفي أثناء تصوير أحد المشاهد، التي جمعته بالفنان شريف منير.

ويؤدي طارق عبد العزيز في المسلسل دور "شريف"، وهو يعمل كرسام وهو صديق "أدهم" (شريف منير)، وظهر للمرة الأولى في العمل في الحلقة الرابعة من المسلسل التي عرضت مساء أمس الجمعة، وهو يجري اتصالاً هاتفياً مع "أدهم"، وهما يعاتبان بعضهما على البُعاد الطويل، إذ لم يتصلا ببعضهما منذ فترة طويلة، ويقول طارق عبد العزيز لصديقه في نهاية الاتصال مازحاً "أشوفك السنة الجاية على خير".

الراحل طارق عبد العزيز في مسلسل "بقينا اتنين"

وتحدّث معتصم نجل الراحل طارق عبد العزيز عن ظهور والده في المسلسل قائلاً إنها لفتة جميلة جداً، شكر عليها الشركة المنتجة والقائمين على المسلسل، مشيراً إلى أن والده كان يقصد موقع التصوير بسعادة وحماسة، وكان حينها يتمتّع بمزاجية عالية، وكان مغرماً بالشخصية، خصوصاً أنها شخصية جديدة عليه تماماً.


وفاة طارق عبدالعزيز خلال التصوير

ورحل طارق عبدالعزيز، في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، أثناء تصويره أحد مشاهده في مسلسل "وبقينا اتنين"، وذلك ما كشفه الفنان شريف منير في مداخلة تلفزيونية، إذ قال إن "طارق كان في قمة نشاطه وحيويته أثناء تصوير مشهد يجمعهما، ومعهما فنانة شابة تُدعى نانسي عبدالعزيز، وكان من المفترض أن تطرق نانسي باب الفيلا، ويذهب طارق لفتح الباب كما هو مكتوب في السيناريو، لكن فجأة تقدم نحوي طارق وسند يده على كتفي وأخبرني قائلاً: "مش قادر أقف على رجلي".

وأضاف منير: "شفت لونه بيروح وسند دماغه عليا جسمه كان بارداً وحاولت أدلك له قلبه، وحاولت أسمع ضربات قلبه مسمعتش حاجة، وقمنا بنقله لأقرب مستشفى، وعند وصولنا لمستشفى الشيخ زايد أخبرنا الطبيب بأنه توفي، ما أصابني بصدمة شديدة: "حسيت الدنيا متستاهلش حاجة".

يقرأون الآن