TRENDING
سيرين عبد النور تودع والدتها بصورة تفطر القلب

أعلنت النجمة سيرين عبدالنور، عن وفاة والدتها بعد صراع طويل مع المرض.

وفاجأت النجمة اللبنانية متابعيها على تطبيق انستغرام بالخبر الحزين، الذي أعلنت عنه من خلال صورة تجمعها بوالدتها خلال تلقيها العلاج في المستشفى، وبدت الراحلة بملامح مختلفة بعدما تساقط شعرها بسبب الكيماوي، وهو ما شكل صدمة للكثير من محبي سيرين.

واكتفت سيرين بالإعلان عن رحيل والدتها ووداعها بعبارة "إلى اللقاء يا أمي"، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وحرصوا على تداول الصورة، ومواساة الفنانة اللبنانية وعائلتها بتعليقاتهم النابعة من القلب.

وتفاعل النجوم والجمهور مع الخبر الحزين ووجهوا من خلال موقع "اكس" تغريدات عبروا من خلالها عن حزنهم، متمنيين لسيرين وأسرتها السكينة والصبر في مصابهم الصعب.

فكتبت النجمة كارمن لبس: "حبيبتي سيرين كتير زعّلني الخبر، تعازيّي إلك ولعيلتك والله يصبّر قلبك، ما في كلام يواسي هيك خسارة. نفسا بالسما".

وكتبت الفنانة فرح يوسف في تغريدة: "‏مافي كلام بالدني كلها ممكن ينقال .. فراق الأم بيكسر الروح. ما بقدر قلك غير الله يرحم والدتك و يصبّر قلبك .. تعازيي القلبية إلك وللعائلة الكريمة".

بدوره، كتب الإعلامي نيشان: "أُعَزّي الصّديقة النّجمة سيرين عبد النّور بِوفاة والدتِها لحظات صعبة ومَوعِد القَدَر هذا مُرّ وَقاهِر صَبَّرَكِ الله سيرين. البقاء لله".

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن