TRENDING
غادة عبد الرازق والأناقة المسرفة في دور عايدة

غادة عبد الرازق تطل في مسلسلها الرمضاني "صيد العقارب" متأنقة بطريقة ملفتة. تختار ملابسها من أفخم الماركات فتبدو كعارضة في دور عايدة. السيدة التي تنتمي إلى بيئة محافظة والدها صعيدي. وهي الآمرة الناهية في شؤون العائلة.


هذا المظهر القيادي يحتاج أبهة ورفعة وهي استطاعت أن تقيم لنفسها صورة من عظمة لدرجة تُصّور على انها المرأة الجميلة ذات السطوة يخافها كل الرجال ويحسبون لمكانتها وجمالها ألف حساب.

فهذا الدور القيادي الملفت لا بد أن يكون له إضافاته في الملابس فأبدعت غادة في مظهرها وبدت تحذو حذو كبار الممثلات في العالم وهي تبدل في مظهرها الذي ينم عن ثراء وفخامة ومكانة اجتماعية.

الملفت في شخصية عايدة ارتداء الأحذية العالية التي تصل الركبة مما يعطي طلة رشيقة وشبابية. بالإضافة إلى ارتداء المعاطف ذات الألوان المختلفة. من الأسود إلى الأبيض إلى الجلدي.


يبدو هناك نوع من الانفصام بين طلة عادية ومظهرها وبين العقلية الثأرية التي تتسم بها والتي مستعدة أن تنسف كل حياتها وتتخلى عن حبها من أجل الثأر. فهذه الذهنية التقليدية تبدو غير متطابقة مع تقليعة الموضة والأناقة.

والملفت أيضا في طلتها تلك القصة القصيرة للشعر مما أعطاها نعومة ورقة وعصرية ونوع من التحرر والتجدد بعيداً عن الشعر الطويل لسيدة تطل بمظهر تقليدي.

اتسمت غادة عبد الرازق في دورها باعتماد الحمرا الحمراء الصارخة والمكياج الترابي وتسريحة شعر متغيرة ومتماوجة أغلب الأحيان.

والأحزمة التي تضم الخصر وفي أغلبها من ماركة فالنتينو وشانيال. استطاعت عبد الرازق أن تلفت سواء في تمثيلها أو في مظهرها.

يقرأون الآن