TRENDING
هل توفي الفنان عبد الرحمن أبو زهرة؟

نفى الموسيقار أحمد أبو زهرة، الأخبار التي انتشرت، خلال الساعات الماضية، حول وفاة والده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، مشيرًا إلى أن جميع هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، وأن حالة والده الصحية مستقرة إلى حد ما.

وأوضح "أبو زهرة" أن سبب انتشار هذه الشائعات قد يكون بسبب قلة خروج والده من المنزل، وعدم إجرائه زيارات متكررة للطبيب.

ويعود آخر ظهور للفنان "أبو زهرة"، خلال دعمه لحفيدته أميرة، في عروض أوركسترا تشايكوفسكي السيمفوني الروسي، التي أقيمت في دار الأوبرا المصرية في الخامس من نوفمبر 2023.

وظهر الفنان جالسًا على كرسي متحرك، وسط عدد كبير من محبيه وجمهوره، ويُعد هذا الظهور الأول بعد قراره الاعتزال النهائي للفن.

اعتزال الفن

وقرر أبو زهرة، في آب/أغسطس الماضي، وضع حد لمسيرته الفنية، والاعتزال بشكل نهائي، بعد 65 عامًا من العمل في التمثيل تقريبًا، تاركًا خلفه المئات من الأعمال الدرامية، والسينمائية، والمسرحية.

وقال أحمد نجل عبد الرحمن أبو زهرة حينها إن قرار والده، البالغ من العمر 89 عامًا، اعتزال الفن بشكل نهائي لا رجعة فيه، مشيرًا إلى أنه لم يفصح عن قراره إلا في محيط أسرته والمقربين.

آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة

على جانب آخر، شارك عبد الرحمن أبو زهرة في الجزء الأول من مسلسل "موضوع عائلي"، الذي يعد آخر أعماله الفنية؛ إذ ضمَّ العمل عددًا كبيرًا من الفنانين، منهم: أمينة خليل، ماجد الكدواني، ورنا رئيس، وهو من تأليف محمد عز، وكريم يوسف، وأحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

ووصل عدد الأفلام التي شارك فيها أبو زهرة 35 فيلمًا، بالإضافة إلى 32 مسرحية، و28 مسلسلًا تلفزيونيًّا، و57 مسلسلًا إذاعيًّا، وغيرها من الأعمال الفنية الأخرى.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن