TRENDING
عيد الفطر..ضحك وتشويق على شاشات السينما

تتنوع أفلام عيد الفطر السعيد هذا العام بين الكوميديا والإثارة والتشويق، بمشاركة نخبة من نجوم الفن المصري.

اليكم أبرز الأفلام المقرر عرضها في مصر في موسم عيد الفطر 2024 السينمائي على النحو التالي:

فيلم السرب

الفيلم يتحدث عن بطولات الجيش المصري، وهو قصة حقيقية عن بطولات الجيش في التصدي للإرهاب، ويتكلم عن عملية "الثأر" التي قام بها القوات الجوية المصرية في ليبيا 2015، وكان هذا الهجوم ضد تنظيم داعش الإرهابي، وتم الإعلان الرسمي عن برومو الفيلم عام 2021.

الفيلم من إنتاج تامر مرسي وإخراج أحمد نادر جلال ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم الفنان أحمد السقا والفنان آسر يس والفنان شريف منير وأحمد حاتم وإسلام جمال ودياب والفنانة منى زكي.

فيلم شقو

الفيلم يدخل تحت أجواء الكوميديا والإثارة والأكشن، وتظهر الفنانة أمينة خليل بدور راقصة، بينما وتقوم الفنانة يسرا بدور سيدة أعمال ورئيسة عصابة، وتصطدم بمحمد ممدوح وعمرو يوسف ويظهر الثنائي محمد ممدوح المعروف بإسم "تايسون"، وعمرو يوسف بأنهم أصدقاء يقومون بعمليات إجرامية تضعهم في أزمات كبيرة.

الفيلم مأخوذ من عمل أدبي وهو من تأليف وسام صبري ومن إخراج كريم السبكي ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم وهم الفنانة الكبيرة يسرا والفنانة دينا الشربيني وأمينة خليل الفنان عمرو يوسف والفنان محمد ممدوح الشربيني وعباس أبوالحسن ووليد فواز ومحمد جمعة.

 فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث الفيلم حول مهندس معماري وزوجته الممثلة، والتي تجسد دورها الفنانة هنا الزاهد ويعيشان حياة تعيسة، حتى يأتي يوم يغير كل شيء ويجعلهما ينظران إلى الحياة بشكل مختلف.

ويشارك في هذا الفيلم نجوم الكوميديا وهم هشام ماجدو بيومي فؤادو محمد ثروت وطه دسوقي والطفل جان رامز والفيلم من إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب.

عالماشي

ينافس علي ربيع بشخصية هادي الموظف الكسول الذي تنقلب حياته لنعيش معه مغامرة من الكوميديا، ويشاركه بطولة الفيلم كريم عفيفي وآية سماحة وصلاح عبدالله وانتصار وعبدالله مشرف وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامى كيمز وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيرى.

فيلم أسود ملون


فيلم لايت كوميدي ويقوم الفنان بيومي فؤاد بتجسيد دور طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية وتقوم الفنانة رنا رئيس بتجسيد دور منظمة حفلات زفاف والفيلم من تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان وإخراج حسن البلاسي ويشارك في بطولته رنا رئيس وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وميس حمدان ومحمد كيلاني ومنة عرفة ومحمود حافظ وإبرام سمير.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن