TRENDING
أخبار هواكم

المنتج زياد شويري لهواكم: 3 أعمال لبنانية تصور على نار حامية منها "قلب أسود" لنادين الراسي وباسم ياخور

المنتج زياد شويري لهواكم: 3 أعمال لبنانية تصور على نار حامية منها

الدراما اللبنانية على موعد مع العديد من الأعمال المهمة التي سيكون لها وقعاً كبيراً في الأيام المقبلة.

بحيث يعد المنتج زياد شويري صاحب الخبرة التلفزيونية الطويلة وصاحب شركة "أون لاين برودكشن" التي وقّعَت أبرَز المسلسلات الدرامية التلفزيونية في العالَم العربي وفي لبنان حيث عُرِضَت على أبرز الشاشات الفضية في العالَم العَرَبي فحازَ بِفَضلِها على جَوائِز عربية ووطنية عَديدَة.

يقول الشويري "لهواكم" بأن هناك عمل ضخم سيبدأ تصويره في أخر شهر أذار "مارس" الحالي ويحمل عنوان "قلب أسود" من بطولة نادين الراسي وباسم ياخور والنص للكاتبة السورية جيهان علي والإخراج لدافييد أوريون. وسيضم هذا العمل العديد من الممثلين اللبنانيين المعروفين.

وأكد الشويري بأنه لم يستطع أن يقدم في رمضان هذا العام أي عمل بسبب ضيق لوقت لكن في رمضان القادم سيكون هناك عمل وهو قيد التحضير ومختلف بكل المقاييس من كتابة آية طيبة أما الإخراج فهناك عدة أسماء كبيرة مطروحة لم نتوصل بعد إلى الصيغة النهائية لأي أسم أو تعاون.

كما وعد الشويري بأن هناك عمل درامي من عشر حلقات سيبدأ بالتصوير في بداية شهر أيار القادم ويحمل اسم "السارقة" ويتكلم عن الواقع اللبناني والعربي والوضع الحالي الذي تعيشه المنطقة وفيه الاكشن ويعالج بالوقت نفسه حالات انسانية واجتماعية.

يضيف الشويري أنه مختلف عن أي عمل درامي رأيناه. وستكون بطلته ممثلة لبنانية ذات شأن أما البطل الشاب فقد يكون لبناني أو سوري وفريق التمثيل سيكون شلة أسماء مهمة في الفن وهو من اخراج جوليان معلوف. وأتوقع أن يكون له شأن كبير في النجاح والتميز. علماً هذا العمل كان من المقرر أن يصور العام الماضي إلا أننا تأخرنا وسنبدأ التصوير خلال الأسابيع القادمة.   

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن