TRENDING
نجوى كرم

تصدرت الفنانة اللبنانية، نجوى كرم الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما طرحت فيديو كليب بعنوان "لو سألوا حبيبي"، نشرته شركة روتانا المنتجة للعمل عبر حسابها على "اليوتيوب".


الأغنية التي جاءت باللهجة البيضاء، تعتبر التعاون الأول للفنانة نجوى كرم مع الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، من خلال غناء قصيدة من كلماته، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، ومن توزيع فادي جيجي.

وبدت هذه الأغنية مختلفة عن أغاني نجوى كرم. الصوت فيه ملمح جديد وخفوت محبب وموسيقى شجوها أكثر رومانسية من أغانيها المعهودة. لقد طوعت كرم صوتها بلون جديد ينقلها إلى محطات أخرى قلما تطرقت لها.

وجاء الكليب ليكمل النواحي الجمالية للأغنية.استعراض يظهر نجوى كليوبترا عصرها. وحولها صبايا يتقن فن الصباغ الأرجواني.يرقصن على حلبة الجمال والاحساس. 

وصورت نجوى الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد بقالب استعراضي وصفه الجمهور بـ"المبهر"، وسط رقصات مناسبة مع ألحان الأغنية.

ونشرت الفنانة اللبنانية، عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، مقطعا من الأغنية، وكتبت: "لو سألوا حبيبي" هي ثمرة تعاملي الأوّل مع الموسيقار الدكتور طلال وسموّ الأمير بدر بن عبدالمحسن، بتمنى تعجبكم.

وحملت الأغنية كلمات: أنا إنت.. يا إنت أنا.. لو سألوا حبيبي عن إسمي حبيبي ..قل هذا أنا تشبهني عيونك سقيني المدى، غطيني برموشك عن عين العدا ظفرني جدايل واكتبني رسايل ..وانسى من أنا .. واعدني المدينة أوقات الغروب امواجي سفينه .. ورمالي دروب بمشي حتى شوفك .. وأقرا شو بكفوفك.. إسمى .. ومين أنا.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن