TRENDING
نيللي كريم تُنهي تعاقدها مع «العدل غروب»... هل تغيب عن مسلسلات رمضان 2024؟

بعد شراكة مهنية استمرّت 10 سنوات وشهدت صعود اسم نيللي كريم إلى قمّة الدراما المصرية، بعد تألقها في بطولة مسلسلات أنتجتها لها شركة «العدل غروب» وهي: «ذات، سجن النسا، تحت السيطرة، سقوط حر، لأعلى سعر، اختفاء، بـ100 وش، ضد الكسر، فاتن أمل حربي وعملة نادرة»، وصلت الرحلة إلى نهايتها بين نيللي كريم والشركة المنتجة لأهم أعمالها، بعدما أعلن المنتج جمال العدل عدم التعاون مع نيللي في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، لأنه لا يرغب في تقديم مسلسلات الـ30 حلقة مجدداً، لافتاً إلى أن أعماله القادمة لن تتجاوز الـ15 حلقة.

وقال المنتج جمال العدل، بتصريح لبرنامج «ET بالعربي»، إن السبب الرئيسي وراء عدم تعاونه مع نيللي كريم بموسم رمضان المقبل، يعود لقراره الخاص بعدم إنتاج مسلسلات طويلة من 30 حلقة. مشيراً إلى أنه سيكتفي خلال الفترة المقبلة بتقديم مسلسلات الـ15 حلقة فقط.

هل تعاقدت نيللي كريم مع شركة إنتاج أخرى؟

نفى جمال العدل ما تردّد عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول عدم تعاونه مع نيللي كريم كونها تعاقدت مع جهة إنتاجية أخرى، موضحاً أنه أبلغها منذ فترة بقراره عدم إنتاجات مسلسلات طويلة، وهي تفهمت الأمر، مشدّداً أنها تفهّمت الأمر ولها مطلق الحرية بالعمل مع أي منتج تريده.

أصل الخلاف نيللي كريم والعدل جروب

غابت نيللي كريم عن عروض فيلمها الأخير «عالزيرو» الذي جمعها للمرة الأولى بالنجم محمد رمضان، ما أثار الشكوك حول وجود خلافات مع شركة «العدل غروب»، وتجاهلت تماماً التسويق للعمل وقيل أنها اعترضت على طريقة وضعها في البوستر الرسمي وكأنها ممثلة مساعدة وليست بطلة الفيلم.

وفي ظل استعداد نجوم الدراما وصنّاعها للانطلاق بتصوير الأعمال الرمضانية الجديدة، هل تغيب نيللي كريم عن السباق الرمضاني المقبل إن فشلت في إيجاد شركة أخرى تنتج لها مسلسلاً من 30 حلقة، أم تُعيد حساباتها وترضى بتقديم مسلسل قصير من 15 حلقة؟!

يقرأون الآن