TRENDING
كل ما تريد معرفته عن سيماي بارلاس

سيماي بارلاس التي نعرفها باسم رويا بطلة مسلسل "المتوحش". الشابة ذات الوجه البريء، خطفت قلب المشاهد العربي بصورتها وجمالها الطبيعي ودورها كفتاة طيبة تحمل في اعماقها كل الصدق والحب.


يعتبر دور رويا هو الدور الأهم في مسيرتها الفنية كممثلة. فهي لفتت الأنظار بأدائها الطبيعي وشخصيتها المحبة التي تقف مع الحق ولا تأبه لأي إغراءات مهما كانت. مستعدة أن تضحي حتى النهاية. لا تستلم لأمر الواقع ولا تحب الخضوع.

بالرغم من صدقها وحماسها لكنها شخصية حنونة وبريئة ونظراتها تنم عن خفر، ودوماً متواضعة. هذا الدور الشيق والشخصية الإيجابية جعلتها نجمة في قلوب المشاهدين.

نشأتها

ولدت سيماي بارلاس في إسطنبول بتركيا في ٥ مايو/ايار عام ١٩٩٨، برجها الفلكي الثور، طولها ١٦٦سم، وزنها ٤٧ كجم.

درست التمثيل في جامعة بيلجي قسم السينما والتلفزيون وتخرجت منها، وهي شخصية متعددة الهوايات. تحب ممارسة الرياضة كما تهوى تربية الحيوانات. كما لها مشاركات وفعاليات في جمعيات الرفق بالحيوان وحماية الحيوان.


مشوارها الفني

بدأت النجمة سيماي بارلاس مشوارها الفني عام ٢٠١٤ من خلال دور مميز في مسلسل “حطام”، والذي اشتهرت به وظل لثلاث سنوات ولاقى إعجاب كثير، وكان سبباً في زيادة عدد متابعيها وزيادة شهرتها، وتألقت بعدها بالظهور في مسلسل “الحياة جميلة” بدور مميز، لتتلقى بعدها دور البطولة في مسلسل “الأسطورة” برفقة بعض النجوم المميزين منهم جوكتشا بهادر، وجيم بغيت، وأوزون أوغلو.

حصلت أيضاً على بطولة أخرى من خلال دورها في مسلسل “إسطنبول الظالمة” وتعددت أعمالها بعد ذلك واستطاعت كسب قلوب جماهيرها ومحبيها من خلال أدوارها المتنوعة، وظهرت بعدها في أول مشاركة سينمائية عام ٢٠١٩ من خلال فيلم “Dijital Esaret”.

كما شاركت في مسلسل "عزيز" عام 2021 ومؤخراً في مسلسل المتوحش yabani.


لقد اثبتت سيماي بارلاس موهبتها ونجوميتها ساعدها في ذلك جمالها الطبيعي والطفولي. فكانت ايقونة في نظر بنات جيلها سواء بطلتها الطبيعية وجمالها البريء. أوادوارها المتقنة. 

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن