TRENDING
أخبار هواكم

تايلور سويفت تفجر مفاجأة إطلاق البوم Tortured Poets Department ومعه البوم سري أخر

تايلور سويفت تفجر مفاجأة إطلاق البوم Tortured Poets Department ومعه البوم سري أخر

أعلنت تايلور سويفت النجمة الحائزة على جائزة الجرامي عن صدور البومها اليوم الجمعة في 19 ابريل الساعة الثامنة مساء. وأن اغنيتها الأولى التي تشاركت فيها مع المغني بوست مالون ستكون أول اغنية من البومها الذي يحمل اسمThe Tortured Poets Department .


وكتبت سويفت على صفحتها تصف عمله الموسيقي الجديد بالكثير من العاطفة والشاعرية إذ قالت:

"هذا العمل هو مقتطفات حياة تعكس الأحداث والآراء والمشاعر في لحظة عابرة ومقدرة من الزمن. لحظة كانت مثيرة وحزينة على حد سواء.

وأضافت "لقد انتهت الآن هذه الفترة من حياة المؤلف، وتم إغلاق الفصل وإغلاقه. ليس هناك ما يمكن الانتقام منه، ولا توجد حسابات يمكن تصفيتها بمجرد شفاء الجروح. وبعد المزيد من التفكير، تبين أن عددًا كبيرًا منهم قد ألحقوا أنفسهم بأنفسهم. هذا الكاتب على يقين راسخ بأن دموعنا تصبح مقدسة على شكل حبر فوق صفحة. الأن بمجرد أن نتحدث عن قصتنا الأكثر حزنًا، يمكننا أن نتحرر منها. وبعد ذلك لا يبقى الا الشعر المعذب. "

كما فجرت سويفت خبراً أخر صادم في منشور كتبته عند الساعة الثانية فجرأ ان البومها "قسم الشعراء المعذبين عبارة عن البوم سري مزدوج.


وأضافت أنها في العامين الأخيرين كتبت الكثير عن أفكار الحياة التي ضمنتها في البوم Tortured Poets Department واتت في 15 اغنية تختصر احساسها وقصتها وقدمتها للجمهور لتصبح هذه الأفكار والاحاسيس والقصة التي كتبتها باتت ملك الناس ولم تعد ملكها.

هذا وكانت حصدت الأيقونة الموسيقية الشهيرة تايلور سويفت جائزة ألبوم العام في حفل توزيع الجرامي الـ66، بألبومها Midnights، فهي الجائزة الثانية التي تحصدها صاحبة الـ6 ترشيحات للجرامي في 2024، بعد أن نالت جائزة أفضل ألبوم في العام عن نفس الألبوم.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن