TRENDING
عرس نجل الفنان محمد فؤاد مهرجاناً فنياً

واحتفل الفنان محمد فؤاد بحفل زفاف ابنه عبد الرحمن على العروسة فريدة إسماعيل. داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. العرس الذي احياه عدد كبير من الفنانين في مقدمتهم عمرو دياب وإيهاب توفيق ومصطفى قمر ووليد سعد وخالد عجاج .


وأشعل الهضبة عمرو دياب الحفل بالعديد من أغانيه المميزة من بينها «أنت الحظ، الكلام ليك، الكلمة الحلوة، يا أنا يالا»، وغيرها من أغانيه المميزة، والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، وقاموا بالرقص والغناء عليها في أجواء مليئة بالبهجة والفرحة وسط العروسين.


كما كرم الفنان محمد حماقي العروسين بعدة أغاني. حيث بدأ بأغنية "نفسي أبقى جنبه" وسط تفاعل الحضور، وقدم أيضا باقة من أشهر أغنياته، منها: "أجمل يوم، زيها مين، لا ملامة، أدرينالين، أحلى حاجة فيكي".


حضرت دنيا عبد العزيز وزوجها محمد لطفي. وعدد من نجوم الفن والشخصيات منهم: طاهر أبو زيد، ومنال سلامة ، وهاني رمزي، ومصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية.

هذا وكان الفنان محمد فؤاد قد اجتمع مؤخرًا بالملحن عصام كاريكا للتعاون في أغنية جديدة بعنوان "قطر الفراق". كما أعلن عن طرحه اغنية جديدة بعنوان " بحب اسكندرية" دون ان يكشف عن موعد طرحها.

نشطاء ومحبين تناقلوا خبر الزفاف الفني وانتشرت مقاطع فيديو عبر وسائل السوشيل ميديا تنقل ليلة الفرح الفنية. 


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن