TRENDING
بطلة مسلسل

انتشر خبر انفصال الممثلة التركية حفصة نور بطلة مسلسل "ماذا لو احببت كثيرا" ، الذي قدمته الى جانب الممثل الشهير كرم بورسين، عن حبيبها.

حفصة التي بدأت منذ فترة ليست ببعيدة بمواعدة المنتج التركي صدري اليشيك Sadri Alışık بحسب ما ذكرته الصحفية Birsen Altuntaş، والتي اكدّت أن الثنائي بدأ بمرحلة التعارف على بعضهما البعض في الوقت الذي كانت فيه حفصة نور تختار بين عدة أعمال لتوافق على واحد منها.


الّا أن اخبارًا تم تدوالها وهي شبه مؤكدة عن ان الثنائي ما لبث ان انفصل، رغم قصر مدّة العلاقة وهذا ما سبب هجومًا على النجمة التركية فاعتبرها البعض انها لا تثبت على شريك.

ومن لا يعرف صدري اليشيك، فهو منتج تركي يدير المسرح والمركز الثقافي الذي أسسته عائلته، وهو ابن الممثل المعروف كرم أليشيك والدته الراحلة Sibel Turnagöl والتي كانت مغنية شهيرة في تركيا لكنها توفيت عام 1992.



نذكر أن حفصة نور كانت قد ارتبطت سابقا بالممثل التركي الوسيم "دينيز جان" بطل مسلسل "حب بلا حدود" ولكن حصل الانفصال بسبب مشهد جريئ قامت به في مسلسل "بيني وبين الدنيا" مع الممثل بورا جولسوي. 



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن