TRENDING
نور علي وجه حمل كل ملامح الشخصيات

نور علي هي "سما" في مسلسل "لعبة حب" وهي "ميرا " في "ستيلتو " و"دينا " في "عروس بيروت".


وجوهها تتبدل ويبقى خلفها ابتسامة واحدة. تحمل نور علي أدوارها كمخضرمة وهي الشابة المولودة في 8 نوفمبر 1995 في سوريا.

امتهنت التمثيل عن علم ودراسة كخريجة من المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا عام 2018.

منذ البدايات شاركت إلى جانب الكبار في التمثيل فباكورة اعمالها كانت في عام 2016 وهي مازالت على المقاعد الدراسية في مسلسل "احمر" من كتابة يامن حجلي وعلي وجيه، إلى جانب عباس النوري وسلاف فواخرجي.

وجهها يحمل كل الأدوار بين الفتاة الغدارة المستعدة أن تطبخ السم، أو تلك المغلوب على أمرها. تنوعت شخصياتها ولم تقف عن شخصية واحدة أو دور واحد.

فهي اليوم بطلة عمل "لعبة حب" إلى جانب معتصم النهار. لتظهر بشخصية طفولية طيبة. ترهق نفسها من أجل عائلتها. تضحي وتعيش كوابيس المؤامرات من حولها يغلبها الدمع وسط حروب الغيرة بين النساء.


استطاعت في سنواتها الشابة أن تذيل اسمها في العديد من الاعمال وتصل طريق النجومية من أبوابها المتمرسة. اكثر من 14 مسلسل شاركت نور علي وسطعت في أكبر الأعمال منها "هوا اصفر" 2019 ."الحلوة والمرة" 2021. "كسر عضم" 2022.

لنور علي مشاركة سينمائية وحيدة في فيلم "درب السما" إلى جانب البطل ايمن زيدان وكتابة رامي كوسا وإخراج جود سعيد. هذا الفيلم الذي حصد 3 جوائز في عام 2019.

نور علي اسم تدرج نحو أفق النجومية بالحضور في العديد من الاعمال الذي كرس موهبتها. وجعلها على لائحة الممثلات اللواتي سيكون المستقبل الفني الواعد امامهن.



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن