TRENDING
تعرفوا على بطلة


مسلسلان من أهم المسلسلات التركية خلال السنوات القليلة الماضية، "حب بلا حدود" و"الطموح الأعمى"، جعلا منها نجمة تمثيل أولى في تركيا، هيا بنا نتعرف على الممثلة التركية ميراي دانر (ميراي دانيير \ Miray Daner).



ولادتها ونشأتها:

ميراي دانر هي ممثلة تركية ولدت في مدينة اسطنبول، في أواخر التسعينات وتحديدًا في ١٥ يناير ١٩٩٩، من عائلة فنية شهيرة، فهي ابنة عم الممثل الشهير أراس بولوا اينيملي، وأوركون اينيملي ويسيم أينيملي.


حلمها ودراستها:

"أتمنّى أن أصبح ممثلة"، هي الجملة التي لطالما رددتها في صغرها كما تقول، لذلك تخصصت في التمثيل وتعلمته جيدًا لتصبح ممثلة أكاديمية.

خارج إطار التمثيل، تتقن ميراي دانر العزف على التشيللو، والبيانو، والبزق.


تجاربها التمثيلية:

بدأت ميراي دانر مهنتها عام ٢٠٠٦ أي وهي بعمر السبع سنوات.

شاركت في مسلسل "المد والجزر" بدور "بيران" الى جانب أسماء مهمة مثل سيرناي ساركايا وشاتاي أولسوي.

شاركت في مسلسل "أنت وطني" بدور "هلال" الى جانب خالد أرغنش وبيرغوراز كوريل، والتي حصدت عنه جائزة الفراشة الذهبية والعديد من الجوائز الأخرى.

شاركت في مسلسلات عديدة أخرى مثل "لتر دموع"، "الاحترام"، ومسلسل "المحافظ" الذي عرض على منصة نتفليكس.


أهم أعمالها مؤخرًا:

- مسلسل "طموح اعمى" الشهير والذي شاركت فيه ميراي البطولة الى جانب النجمة التركية الشهيرة بيرجي اكلاي (Birce Akalay) والذي سبب لها شهرة واسعة في تركيا وخارجها خاصةً انه عرض على منصة نتفليكس بعدة أجزاء. (بالتركي Kuş Uçuşu)

- مسلسل "حب بلا حدود" والذي تؤديه ميراي الى جانب الممثل التركي دنيز جان (Deniz Can Aktaş) والذي يحقق مشاهدات عالية في تركيا حاليا ويستمر عرضه بسبب المشاهدات.




علاقات عاطفية:

"الحب هو الشعور الذي يدفعك للأمام ويجعلك تشعر بأنك مميز، ومن المهم أن لا تفقد العلاقة الصحية الاحترام".

هكذا تصف دانر الشعور بالحب، هي التي ارتبطت بقصة حب عام ٢٠٢٢ مع أوغولكان إنجين Ogulcan Engin، وسبق ان ارتبطت قبلها بالممثل كوبلاي اكا Kubilay Aka الذي شاركته التمثيل، بعلاقة دامت لسنتين ونصف قبل الانفصال.




يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن