TRENDING
العالمية سيلين ديون تتحدث لأول مرة بعد مرضها وتظهر بصور جريئة

بعد اعلان إصابتها بمرض "المتيبس"، وبعد تأكيد تشخصيها بهذا المرض العصبي النادر منذ حوالي سنتين، صرّحت النجمة العالمية سيلين ديون لأول مرة في مقابلة لمجلة Vogue الشهيرة عن مرضها في عدد للمجلة هي نجمة غلافه.

وعند حديثها عن المرض، أشارت النجمة الكندية البالغة من العمر 56 عاماً خلال المقابلة، إلى أنها تخضع للعلاج بالاضافة الى تمارين رياضية وجسدية وحتى صوتية تقوم بها يومًيا على الاقل ٥ ايام في الاسبوع.

وتابعت "لم أنتصر على المرض، فهو لا يزال بداخلي وسيبقى دائماً، لكن آمل أن تتوصل الأبحاث العلمية إلى علاج شافٍ له، أما الآن عليّ أن أتعلّم كيف أتعايش معه".

وردًّا على أسئلة جمهورها ان كانت ستستطيع العودة واعتلاء المسرح، قالت إنها لا تستطيع الإجابة على هذا السؤال معلّقةً: "لا أعرف... جسمي سيخبرني".

الحوار كان واسعًا لتتطرّق ديون إلى لحظات كثيرة وقديمة طبعت حياتها المهنية التي انطلقت قبل 40 سنة.


نذكر ان ظهور سيلين ديون الاخير كان في حفل توزيع جوائز "غرامي" في لوس أنجلوس اوائل هذا العام، إذ سلّمت جائزة ألبوم العام للمغنية تايلور سويفت.

أمّا فنيًا فآخر ظهور لها كان بحفلة في الولايات المتحدة منذ حوالي ٤ أعوام.


من جهة أخرى سبق وذكرنا في موقع هواكم، أنّ "أمازون برايم فيديو" كانت قد أعلنت نية سيلين ديون بطرح فيلم وثائقي لها بعنوان " I Am : Celine Dion"  ستحاول من خلاله رفع مستوى الوعي بمرضها.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن