TRENDING
إيمي ودنيا سمير غانم تلتقيان بعد غياب ٨ سنوات

قررت الفنانة إيمي سمير غانم العودة كما يظهر الى دراما رمضان المقبل في عمل ستشارك فيه البطولة الى جانب شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم، حيث بدأت النجمتان بالتحضيرات لمسلسل سيشكل مفاجأة كبيرة لجمهورهما.

‏ويعتبر هذا العمل اول عمل يجمعهما بعد انقطاع لثماني سنوات منذ تقديمهما مسلسل “نيللي وشيريهان” عام 2016.

‏ إيمي قد أعلنت في سابقًا أنها تحضّر في الفترة الحالية لأكثر من عمل فني، وعلقت حينها: “أواصل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل فني، منها فيلم جديد سيكون مفاجأة للجمهور، وأتمنى أن ينال إعجابهم وقت عرضه، ولكن إلى الآن لم تتحدّد التفاصيل الكاملة للمشروع”.

‏هي التي تغيب رسمياً عن شاشات السينما منذ ثماني سنوات، رغم مشاركتها في فيلم “بلوموندو” مع زوجها الفنان حسن الرداد كضيفة شرف في الفيلم، اي آخر ظهور سينمائي لها كان في “علشان خارجين” عام 2016.

‏أما في الدراما فكان آخر ظهور لها في مسلسل “سوبر ميرو”، الذي عُرض في عام 2019، وهو من تأليف محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي، وشاركها في بطولته الفنانون: الراحل سمير غانم، حمدي المرغني، محمد ثروت، وملك قورة.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن