TRENDING
صابرينة بلفقيه تغني المرأة الصبورة بجديدها

أصدرت الفنانة المغربية صابرينة بلفقيه، أغنية جديدة بطابع مغربي تحت عنوان، "بنت الناس" التي حصدت مشاهدات قياسية على اليوتيوب خلال وقت قياسي من إطلاقها.

وبنت الناس هي من كلمات محمد أمير و محمد المغربي، ومن الحان Lazaro، ومن تصميم حمزة الغازي، فيما قام بإخراجها صابرينة بلفقيه.

وتحكي هذه الأغنية عن المرأة الأصيلة الصبورة، التي تكافح من أجل الشخص التي تحبه، بالرغم من كل الصعوبات التي تواجهها.

ولقيت هذه الأغنية استحسانا لدى رواد منصات التواصل الإجتماعي، معربين عن إعجابهم بكلمات الأغنية وبألحانها.

ويشار إلى أن النجمة صابرينة بلفقيه، قد شاركت في برنامج اكس فاكتور في نسخته الإسبانية، حيث نال أدائها وموهبتها إعجاب جمهور وأعضاء لجنة تحكيم هذا البرنامج.

وتجدر الإشارة، إلى أن صابرينة بلفقيه تملك العديد من الأغاني الناجحة التي حققت ارقاما قياسية سواء في عدد المشاهدات أو عدد الإستماعات، منها Loquita، ها ماما، حبيبي انت، وديو مع الفنان الاسباني Mayel Jiménez

وكما تحرص النجمة المغربية، صابرينة بلفقيه على ارتداء اللباس المغربي، في حفلاتها خارج المغرب، من أجل التعبير عن ثقافة بلادها، وعن المكانة التي يحظى بها على المستوى العالمي.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن