TRENDING
إنجاز تاريخي للمسلسل التركي «بنات الشمس»  بعد 8 سنوات من عرضه

حقّق مسلسل «بنات الشمس» التركي إنجازاً تاريخياً، بتصدّره قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على قناة Kanal D «كنال دي» الرسمية، بفارق 97 مليون مشاهدة عن المركز الثاني.

وحقّق المسلسل جائزة أفضل مسلسل، وجائزة أكثر مسلسل تحقيقاً للأرباح على Kanal D، إضافةً إلى نيله جائزة أكثر مسلسل تم بيعه خارجياً.

ولا تزال شعبية مسلسل «بنات الشمس» الذي شهد مشاهدات خيالية واهتماماً جماهيرياً ونقدياً كبيراً، طاغية في تركيا والدول العربية، وأغلب النجوم الذين شاركوا فيه، يعتبرون الآن من الأفضل والأشهر في الدراما التركية، وقد شكلّ العمل النقطة الفارقة بمسيراتهم الفنية، واعتُبر أبطال المسلسل، أقوى كاست شبابي لمسلسل صيفي أنتجته الدراما التركية.

وخطف نجوم العمل قلوب الجماهير من خلال عمل فني شبابي رومانسي كشف العديد من أزمات ومشاكل المراهقين. وخاضت النجمة هاندا أرتشيل أولى بطولاتها الدرامية فيه، وحازت عن أدائها لشخصية سيلين فيه، على لقب أفضل ممثلة شابة في عشرات الاستفتاءات الإعلامية والجماهيرية في الصحافة التركية.

كما شهد المسلسل خوض النجم التركي تولغا ساريتاش أولى بطولاته الدرامية، حيث أدّى دور علي وشكّلت مشاركته نقطة تحوّل مصيرية وهامة في حياته التمثيلية.

وكانت البنات الصغيرات مهووسات ومعجبات بمسلسل «بنات الشمس»، والجمهور المتابع لأحداثه، أعجب كثيراً بقصة الحب الجميلة التي جمعت علي وسيلين، وصدّق العلاقة العاطفية بينهما، وعبّر عن هذا بآلاف التعليقات في مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك أحبّت وسائل الإعلام القصة وأشادت بها، ممّا عزّز نجاحه الجماهيري منذ إنطلاقه.

ووجد كثير من الشباب في قصة «بنات الشمس» قصتهم، وجزءاً كبيراً من الحياة التي يعيشونها. كما وجد الكثير منهم جوانب شديدة الحساسية والخصوصية من حياتهم الحقيقية في أحداث العمل، وهذا سر انجذاب فئة الشباب له من الحلقة الأولى.

يقرأون الآن