TRENDING
لاروسي تطرح جديدها Bleed The Same من أجل السلام

سعت الفنانة العالمية المغربية الأصل لاروسي، منذ أن قرّرت أن ترسم خطواتها في العالم العربي، أن تشارك موسيقتها مع جمهورها العربي الجديد.

تتميّز لاروسي بأنّها متعدّدة الثقافات، تكتب وتغني وترقص على أغانيها الخاصّة كما أنّها تدير شركتها الخاصّة.

وبعد نجاح أغانيها "Cat and Mouse"، “Cinnamon”، و “Good” تمكّنت لاروسي أن تبرهن أنّ لديها بصمتها الخاصّة في العالم العربي فهي تجمع بين الكلمات العربية والانجليزية كما تمزج الموسيقى الغربية بالشرقية على وقع إقاعات راقصة يحبّها الجمهور.

فأحيت عدّة حفلات في المملكة العربية السعودية، المغرب، لبنان، مصر والإمارات... وعندما كانت متواجدة في لبنان السنة الماضية وبعد أن أطلّت على عدّة مسارح بين بيروت وضبية، اندلعت الحرب بين فلسطين واسرائيل فلجأت إلى دبي وأوقفت نشاطاتها الفنية إلى حين.

التزمت لاروسي الصمت خلال فترة الحروبات حتى قررت أن توصل رسالة سلام عبر صوتها. لذلك أطلقت أغنية خاصّة تحت عنوان: Bleed The Same أي "نحن ننزف نفس الشيء". وهي أغنية كتبتها لاروسي مع كل من Davy Nathan و Krysta Youngs. وهي تتكلّم عن العدالة، الحرب، المهجّرين، سلطة السلاح وكل الضحايا الأبرياء الذين رحلوا عن هذه الدنيا. تقول "نحن جميعاً بشر؛ نحن متشابهون وننزف نفس الشيء".


تم تصوير الفيديو كليب في الشارقة بالإمارات العربية المتحدة. الأغنية لها مكانة خاصة في قلب لاروسي لذلك قررت إخراج الفيديو بنفسها بالتعاون مع شركة الإنتاج Spacefilms. صرّحت لاروسي "لقد كان الأمر يتطلب الكثير من العمل، لكنني شعرت بالحرية الكاملة في كتابة المشاهد وإضافة التحضيرات وتحديد المكان والزمان والعمل مع المصممة الصاعدة Maren Sanders على ملابس رائعة.

تذكرنا هذه الأغنية بأن نكون لطفاء مع بعضنا البعض وأن نساعد بعضنا البعض عند الحاجة.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن