TRENDING
ديلان إبراهيم تاتليس تحيي حفلها الأول في العراق: «من أفضل ليالي حياتي»

أحيت المغنية التركية الشابة ديلان تاتليس ابنة الفنان ابراهيم تاتليس حفلها الأول في العراق وتحديداً في محافظة دهوك، قدّمت فيه باقة من أغنياتها المميزة، إلى جانب أغنية والدها الشهيرة «آرامام».

وأعربت تاتليس عن فرحتها العارمة بهذا الحفل، حيث نشرت فيديو وثّقت فيه أبرز المقتطفات، وعلّقت عليه بالقول: «لقد كانت واحدة من أفضل ليالي حياتي! بيعت التذاكر بين ليلة وضحاها وحضر الحفل حشد كبير بلغ 4000 شخص...»، وأضافت: «طاقتهم لم تنتهِ أبداً حتى في الأغاني التي لا يعرفونها... شكراً جزيلاً لكم على حبكم الجميل واحترامكم».

واشتهرت ديلان في العالم العربي بعد غنائها مع والدها أغنيته الشهيرة «آرامام» ضمن برنامج Ibo Show، حيث تصدّر الفيديو الذي جمعهما، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي سواء داخل تركيا أو في العالم العربي، وذلك بسبب بكاء النجم التركي القدير لتأثّره الشديد بأداء ابنته لأغنيته، ما أفقده السيطرة على دموعه، في موقف مؤثّر لا يزال راسخاً في الأذهان.

وكانت المغنية ديلان تاتليس قد أحيت حفلاً في مدينة إسطنبول التركية برفقة قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت المغنيين في الكواليس قبل انطلاق الحفل.

يقرأون الآن