TRENDING
بالفيديو - ممثلة وإعلامية مصرية تتعرض للتحرش من سائق أوبر

كشفت الممثلة والاعلامية هلا السعيد عن حادثة تعرضها لمحاولة تحرش من قبل سائق أوبر، حيث أطلت في فيديو مباشر بعد الحادثة قالت فيه: "أقف حالياً على محور الضبعة، وكنت راكبة سيارة أوبر ووجدت السائق يوقف السيارة ونزل منها وقال لي السيارة سخنت، وببص ورائي وجدته يفك حزام البنطلون فنزلت من السيارة وجريت بسرعة، وهو قال لي متخافيش متخافيش أنا عندي السكر ولازم كل شوية أدخل الحمام".

وأضافت هلا السعيد: "نزلت من السيارة وتركت شنطتي داخلها والحمد لله اني كنت بتكلم في التليفون قبل ما العربية تقف واتصلت بأحد أصدقائي قلت له إني أرسلت له لايف لوكيشن وتقريبا هذا ما جعل السائق يخاف، والحمد لله إننا الصبح وأني ما زالت قريبة من من منزلي".


وتابعت:"سواق أوبر حاول يتحرش بيا والحمد لله عدت على خير.. أنا قلت بعد اللي حصل بقي في تسجيل في العربية بس واضح إن مفيش فايدة أوبر الشركة نفسها لازم يتحاسبوا". 


يذكر أن هلا السعيد قد شاركت مؤخراً في مسلسل "حدوتة منسية" الذي عرض قبل رمضان الماضي، الى جانب سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي وغيرهم، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي عن قصة أرملة تجد نفسها في مواجهة تحديات كثيرة بعد موت زوجها الذي تركها وترك كل أمواله تحت تصرفها، كما يناقش أيضا العديد من القضايا الإجتماعيه مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها.



يقرأون الآن