TRENDING
رسمياً:

مسلسل The Peripheral

تستمر تداعيات إضراب كُتّاب السيناريو المستمر منذ حوالي ثلاثة أشهر في هوليوود، إذ أعلنت "أمازون" عن إلغاء الموسم الثاني لمسلسل الخيال العلمي The Peripheral .

وكانت المنصّة قد أعلنت في شهر شباط\فبراير الماضي، عن نيتها البدء في إنتاجه.

والسبب الرئيسي للإلغاء هو إضراب كتاب السيناريو في هوليوود. ولم يعرف بعد ما إذا كانت المنصّة ستعود عن قرارها في حال توقّف الإضراب.

العمل من بطولة كلو غريس موريتز، وهو مبني على الرواية الأكثر مبيعًا التي تحمل الاسم نفسه للكاتب ويليام غيبسون.

قصة المسلسل

طرح الموسم الأول حصريًا على Prime Video في أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم في 21 تشرين الثاني\أكتوبر من العام الماضي 2022، تم إنتاج مسلسل The Peripheral بواسطة Amazon Studios و Warner Bros Television ، بالتعاون مع Kilter Films.

ويدور مسلسل The Peripheral في المستقبل عندما غيرت التكنولوجيا المجتمع، وتكتشف المرأة ارتباطًا سريًا بواقع بديل ومستقبل مظلم خاص بها، والموسم الأول حاز على إعجاب النقاد، ووصل تقييمه عبر موقع imdb إلى 7.6.

يتكون المسلسل من 8 حلقات، وكان من المقرر إنتاج 8 حلقات جديدة قبل أن يتوقف العمل نهائياً فيه.

أبطال مسلسل The Peripheral

يضم مسلسل The Peripheral عددًا من النجوم المميزين منهم، كلوي غرايس موريتز، جاك رينور، غاري كار، إيلي جوري، ولويس هيرثوم، جيه جي فيلد، تنيا ميلر، شارلوت رايلي، ألكسندرا بيلينجز، أديليند هوران، ليكس هيرنانديز، كاتي ليونج، وجوليان مور-كوك، ميليندا بيج هاميلتون، كريس كوي، أوستن رايزينج.

يقرأون الآن