TRENDING
دانييلا رحمة تجتمع بـ تيم حسن .. وثالثهما صادق الصباح


صادق الصبّاح ، الذي يلقب نفسه بالرائد في الإنتاج العصري التاريخي والشعبي على امتداد العالم العربي، يتحدث عن الدراما العربية ضمن منتدى الإعلام العربي في دبي.

‏حيث سيعقد منتدى الإعلام العربي في دبي بدورته ٢٢، جامعًا رواد الإعلام المرئي المسموع والمقروء من العالم العربي، جلسة نقاشية يوم ٢٨ أيار الساعة الثالثة بعد الظهر، بحضور عدد من نجوم التمثيل ووجوه الاعلام.

وسيضم المنتدى، كل من المنتج اللبناني صادق الصباح، الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، الممثيل السوري تيم حسن، الممثلة المصرية غادة عبدالرازق، الاعلامي مصطفى الاغا الذي بدوره سيدير الجلسة.

ووجود دانييلا رحمة الى جانب تيم حسن وصادق الصباخ، اثار الجدل حول موضوع انضمام الممثلة اللبنانية الى شركة الصباح، وحول امكانية جمع الثنائي بمسلسل مشترك، وهذا ما طرحه رواد مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين حول غياب ابنة الشركة المدللة نادين نسيب نجيم عن جلسة فيها شركة الانتاج التي هي نجمتها، وموضوع المسلسلات المشتركة التي هي نجمتها أيضًا.

نذكر أن الجلسة ستعقد في المسرح الرئيسي، وستناقش موضوع عنوانه:"الدراما العربية بين المحلية والعالمية".


من جهة أخرى، كانت قد انتشرت منذ أسابيع قليلة، أنباء حول بدء شركة الصباح للإنتاج الفني لصاحبها صادق الصباح بالعمل على مسلسل للموسم الرمضاني المقبل والذي سيجمع كل من الفنان السوري تيم حسن والفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، وبالرغم من عدم تاكيد الخبر إلا أنه قد انتشر بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا معه.


يقرأون الآن