TRENDING
ممثل عالمي في

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "ولاد رزق" بجزئه الثالث، لقطات من الفيلم وذلك استعدادًا لطرحه في عيد الاضحى، حيث من المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور خاصة وأنه كان قد تم عرض جزئين منه وفاقوا توقعات الجمهور محققين نجاحًا لافتًا.

كما يواصل مخرج الفيلم طارق العريان عمله في المونتاج والمكساج، حيث أوشك العريان من وضع اللمسات الأخيرة للفيلم، خاصة أن العمل مليء بالمشاهد التي تحتاج إلى جرافيكس وموسيقى تصويره من نوع خاص.

العريان وكما ذكر سابقا خلال مقابلة له عن دعم هيئة الترفيه السعودية للفيلم، مؤكداً أن الدعم لن يكون مادياً وحسب، وإنما سيمتد ليضمن مشاركة نجوم عالميين، حيث كشف عن مشاركة ثلاثة نجوم عالميين في العمل، بينهم نجم رياضي عالمي سيكون دوره كبيرا جدا لدرجة أن الفيلم يعتمد عليه، لافتاً إلى توفير كاميرات ومعدات كبيرة ومتطورة، بجانب مشاركة ممثل عالمي ونجمة عالمية سيكون دورها قصيراً، إضافة لظهور عدد كبير من النجوم العرب بوصفهم ضيوف شرف.


الفيلم بطولة نخبة من النجوم العرب منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، بالاضافة لعدد من ضيوف الشرف مثل النجم كريم عبد العزيز.

وهو من تأليف صلاح الجهينى وإخراج كما ذكرنا طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.



نذكر أن الفيلم بجزئيه الاول والثاني تم عرضهما عام 2015 و2019 على التوالي محققين إيرادات مرتفعة تخطت حاجز الـ 100 مليون بجزئه الثاني ليحتل المركز الثالث في قائمة أعلى الأفلام تحقيقاً للايرادات في تاريخ السينما المصرية بعد "كيرة والجن" الذى حقق 120 مليون، و"الفيل الأزرق 2" الذى حصد 104 ملايين جنيه سابقا.


يقرأون الآن