TRENDING
نسليهان أتاغول.. عميلة عند العدو لمصلحة الأتراك

بعد غياب دام لمدة عامين بعد مسلسلها الأخير "على مشارف الليل" الذي شاركها في بطولته زوجها الفنان قادير دوغلو وعُرض عام 2022، وتدور أحداثه حول ماجدة التي تسعى لتحسين حياة الآخرين أثناء رحلتها في البحث عن ذاتها، ومحاولتها في أن تكون سعيدة. تعود الفنانة التركية نسليهان أتاغول، إلى الدراما التركية من جديد.



"الحب في أيام الاحتلال"

وفقاً للصحافة التركية فقد وقعت الفنانة نسليهان أتاغول على دورها في المسلسل التاريخي "الحب في أيام الاحتلال"، وستلعب أتاغول دور الروسية "فيرا غريغوف" التي تعمل كعميلة عند العدو لمصلحة الأتراك وسيتضمن المسلسل مشاهد تشويق وإثارة. وتبدأ قصة المسلسل في عام 1918، وهو من تأليف يلماز شاهين، الذي كتب العديد من المسلسلات التلفزيونية التي لا تنسى، من بينها (حياتي الرائعة، حريم السلطان وسنوات الصفصاف، رامو، علي رضا).

في سياق آخر كانت قد انسحبت نسليهان أتاغول من الجزء الثاني من مسلسل "ابنة السفير"، بسبب أزمة صحية مرت بها، وجاء مسلسل "ابنة السفير" الذي لاقى نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة من ضمن قائمة الأعمال الأشهر للفنانة التركية، وبعدها فاجأت جمهورها بعدم استمرارها في المسلسل بسبب تعرضها لوعكة صحية مفاجئة. شارك في بطولة المسلسل إنجين أكيوريك، نسليهان أتاغول، وانسحبت نسليهان بعد مشاركتها في 36 حلقة ليتم استبدلها بالفنانة توبا بويوكستون التي قامت بدور مافي، بدأ عرض العمل في 16 ديسمبر 2019، وانتهى في 11 مايو 2021.

يقرأون الآن