TRENDING
جمال

روان بن حسين تختار نمط الأزياء الوردية (صور)

روان بن حسين تختار نمط الأزياء الوردية (صور)

بأكثر من إطلالة ملهمة شاركتها مع متابعيها على حساب "إنستغرام"، اختارت روان بن حسين واحدة من أكثر صيحات الموضة رواجاً، وهي الأزياء المطبّعة بالورود، والتي تضفي طابعاً أنثوياً ورومانسياً على إطلالات المرأة.

وظهرت روان في الصور بفستان صيفي أنيق، مطبع بالورود، وباللون الأبيض، وبقصة طويلة وواسعة، من الشيفون والحرير. وتميز الفستان بكمين طويليْن منفوخيْن، ومكشوف الصدر، ومحدد الخصر بنمط "الكورسيه".

وتركت روان شعرها منسدلا، ووضعت مكياجا ناعما ابرز ملامحها الجميلة، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الأزرق من "Hermes"، وتزينت بمجوهرات ماسية ثمينة، إذ اختارت قرطي أذن تقدر ثمنها بنحو 20832 دولار أميركي.

وكانت روان قد نشرت صوراً أخرى لها من جلسة تصوير خاصة مع إبنتها لترويج مجموعة من الأزياء الصيفيّة لصالح Shein Arabia، وهي أيضاً مطبّعة بالأزهار، حيث اختارت فستاناً من ساتان الحرير باللون الماجنتي بقصّة منسدلة مع كمّيْن طويليْن وياقة تكشف الصدر بنمط الكشاكش.

كما عرضت من المجموعة نفسها فستاناً واسعاً بقصّة قصيرة باللون الأبيض مطبّعاً بأزهار صفراء وورديّة مع أغصانٍ خضراء، وهو مكشوف الكتفيْن مع كمّيْن طويليْن.

كذلك، ارتدت من Shein Arabia سروالاً ملوّناً بقصّة واسعة ومطبّعاً برسومات الأزهار الصغيرة والفاكهة الموسميّة، أقرنته مع قميص بيضاء، وصندل بلون حيادي.

يقرأون الآن