TRENDING
سينما

جنيفر لوبيز الأوفر حظا في ترشيحات إيمي آوردز

جنيفر لوبيز الأوفر حظا في ترشيحات إيمي آوردز

رغم أن حفل توزيع جوائز إيمي السنوية الـ76 يقام يوم الأحد 15 أيلول المقبل، إلا أن التكهنات تزداد حول أبرز الأعمال المرشحة للمنافسة على الجوائز، ومنها فئة الأفلام الوثائقية والواقعية، إذ من المقرر التصويت على الترشيحات في الفترة من 13 إلى حزيران ٢٤ الجاري، قبل الإعلان عن ترشيحات إيمي الرسمية يوم الأربعاء 17 تموز المقبل.

وقبل هذه الترشيحات الرسمية، وضع المحرر السينمائي ماركوس جونيس، المتخصص في الجوائز بصحيفة indiewire، قائمة تضم الأفلام الوثائقية الأوفر حظًا للوصول إلى الترشيحات، بناءً على التقارير النقدية عنها ومستواها الفني.

تضم هذه القائمة العديد من الأعمال التي عرضت على شبكات ومنصات مختلفة ودور العرض السينمائية، ويغلب على هذه الأفلام أنها تحكي السير الذاتية لنجوم ومشاهير في عالم التمثيل والغناء، منهم جينيفر لوبيز والفرقة الغنائية The Beach Boys وسيلفستر ستالون، إذ تضم الأعمال الآتية:

Albert Brooks: Defending My Life

يسرد الفيلم الوثائقي "ألبرت بروكس: الدفاع عن حياتي"، مسيرة الممثل الكوميدي والمخرج ألبرت بروكس، ويتضمن مقابلات مع شارون ستون ولاري ديفيد وجيمس إل بروكس وكونان أوبراين وسارة سيلفرمان وجونا هيل.

The Beach Boys

يحتفل الفيلم بالفرقة الأسطورية The Beach Boys التي أحدثت ثورة في موسيقى البوب بالستينيات من القرن الماضي، ​​وأنشأت الصوت المتناغم الذي جسد حلم كاليفورنيا.

For Love & Life: No Ordinary Campaig

يحكي فيلم "من أجل الحب والحياة: لا توجد حملة عادية" عن معركة أحد الزوجين لاستعادة حياتهما ومواجهة مرض التصلب الجانبي الضموري.

Girls State

يتبع فيلم "دولة البنات" 500 فتاة مراهقة من جميع أنحاء ولاية ميسوري الأمريكية أثناء اجتماعهن معًا لمدة أسبوع في تجربة ديمقراطية متطورة، حيث ينظمن محكمة عليا للنظر في قضايا مثيرة للجدل.

The Greatest Love Story Never Told

يدخل فيلم "أعظم قصة حب لم تُروى قط"خلف الكواليس مع جينيفر لوبيز، وهي تنتج بشكل مستقل ألبومًا جديدًا يستكشف رحلتها التي استمرت 20 عامًا، ويستكشف الجانب العاطفي والإنساني في حياتها.

The Greatest Night in Pop

تدور أحداث فيلم "أعظم ليلة في موسيقى البوب" يوم 28 يناير 1985، حين اجتمع العشرات من أشهر الموسيقيين في لوس أنجلوس لتسجيل أغنية خيرية لصالح المتضررين من مجاعة في إفريقيا.

In Restless Dreams: The Music of Paul Simon

يصور فيلم "في أحلام مضطربة: موسيقى بول سيمون"، الموسيقي الأمريكي داخل الاستوديو يصنع ألبومه الجديد Seven Psalms بينما يسترجع مسيرته المهنية التي استمرت 6 عقود.

Jim Henson Idea Man

يتضمن الفيلم الوثائقي "جيم هنسون المُبتكر" مقابلات مع محبي أعمال محرك العرائس الشهير، تتخللها لقطات من أعماله.

Maxine’s Baby: The Tyler Perry Story

يسرد "طفل ماكسين: قصة تايلر بيري" رحلة صعود الممثل الأمريكي إلى قمة النجومية والتي بدأها عام 1992.

Rock Hudson: All That Heaven Allowed

يسلط "روك هدسون: كل ما سمحت به السماء" الضوء على السيرة الذاتية للممثل الشهير روك هدسون.

Sly

يتناول فيلم "ماكر" مسيرة سيلفستر ستالون الغزيرة التي استمرت لما يقرب من 50 عامًا، أمتع خلالها الملايين، متناولًا دوره كممثل وكاتب ومخرج ومنتج، بالتوازي مع قصة حياته الملهمة.

Steve! (Martin) A Documentary in 2 Pieces

يتبع فيلم "ستيف! (مارتن) فيلم وثائقي من قطعتين" قصة حياة ومهنة الممثل الشهير الذي ولد عام 1945.

Wham!

من خلال المقابلات واللقطات الأرشيفية في فيلم "فرقة وام"، يستعيد جورج مايكل ​​وأندرو ريدجلي مسيرة حياتهما المهنية.

يقرأون الآن